آخر الاخبار

رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش في إب يؤكد : المشروع الوطني الجمهوري اساس بناء اليمن الحديث والمشروع الحوثي الطائفي هو المشروع التخريبي والمدمر لليمن رئيس الوزراء يوجه الخارجية بالتحقيق في شكاوى اليمنيين الراغبين بالعودة في منفذ الوديعة المجلس الانتقالي يتهم التحالف والسعودية بالتؤاطو مع الحكومة الشرعية والخضوغ لضغوطها وتنفيذ مطالبها ! محافظ حضرموت يترأس اجتماعاً أمنياً ويؤكد أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني لتعزيز الأمن العاصمة عدن تعيش في الظلام لأكثر من 16 ساعة بسبب خروج المنظومة عن الخدمة وزير الإعلام يؤكد استعداد الحكومة لتنفيذ اتفاق السويد بشأن تبادل الأسرى مع الحوثيين حفاظاً على أرواح اليمنيين 27 حالة إصابة جديدة بكورونا والحصيلة 310 إصابة و77 وفاة مشائخ الأزارق بالضالع تطالب بالقبض على شقيق عيدروس الزبيدي بعد ارتكابه جريمة قتل السفير السعودي يكشف أن المملكة ستقدم 500 مليون دولار لخطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن وفاة ثلاثة سجناء في السجن المركزي بصنعاء بعد إصابتهم بفيروس كورونا

لا تصمتوا يا معلمي اليمن؟
بقلم/ د. خالد الرويشان
نشر منذ: سنة و أسبوعين و 3 أيام
الثلاثاء 14 مايو 2019 05:20 م

الضحايا تجاوزوا مائة ألف مُعلّم ومُعلّمة في عَشْر محافظات
ظننت الكارثة في إب فقط!
ما زلت مذهولاً من البارحة من ضخامة عدد شكاوى المعلّمين والمعلّمات..
في صنعاء أُغشي على بعض المعلّمات بعد أن استلمن 10000ريال بدلاً من 61000 ريال.. بل إن البعض استلم 1000 ريال فقط ..أي أقل من 2 دولار!
حدث هذا في صنعاء والحديدة وذمار وعمران وريمة ..الخ
يا للهول! يسرقون منحة مالية من اليونيسيف خاصة بالمعلّمين اليمنيين المحرومين من مرتباتهم منذ أربع سنوات في المناطق الخاضعة للانقلاب!
السؤال.. هل تواطأ مدراء المدارس مع الناهبين من موظفي اليونيسيف؟
يبدو أن ضخامة السرقة تحتاج لنداء للأمم المتحدة للتحقيق!
لا تصمتوا يا مُعلّمي اليمن!