آخر الاخبار

رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش في إب يؤكد : المشروع الوطني الجمهوري اساس بناء اليمن الحديث والمشروع الحوثي الطائفي هو المشروع التخريبي والمدمر لليمن رئيس الوزراء يوجه الخارجية بالتحقيق في شكاوى اليمنيين الراغبين بالعودة في منفذ الوديعة المجلس الانتقالي يتهم التحالف والسعودية بالتؤاطو مع الحكومة الشرعية والخضوغ لضغوطها وتنفيذ مطالبها ! محافظ حضرموت يترأس اجتماعاً أمنياً ويؤكد أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني لتعزيز الأمن العاصمة عدن تعيش في الظلام لأكثر من 16 ساعة بسبب خروج المنظومة عن الخدمة وزير الإعلام يؤكد استعداد الحكومة لتنفيذ اتفاق السويد بشأن تبادل الأسرى مع الحوثيين حفاظاً على أرواح اليمنيين 27 حالة إصابة جديدة بكورونا والحصيلة 310 إصابة و77 وفاة مشائخ الأزارق بالضالع تطالب بالقبض على شقيق عيدروس الزبيدي بعد ارتكابه جريمة قتل السفير السعودي يكشف أن المملكة ستقدم 500 مليون دولار لخطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن وفاة ثلاثة سجناء في السجن المركزي بصنعاء بعد إصابتهم بفيروس كورونا

نحن والتحالف أصبحنا مسخرة الأمم؟
بقلم/ صاحب الامتياز/سيف محمد الحاضري
نشر منذ: سنة و أسبوعين و 3 أيام
الثلاثاء 14 مايو 2019 05:22 م


لا أحد يربّي مصيبة جوار رأسه غير التحالف..
لحسموا معركة اليمن؟
يقولّك وماذا بعد حسمها.. ما لونها؟
انتصروا على إيران في اليمن واقطعوا أياديها؟
يردون عليك ومَن سيملأ فراغ خروجها؟
تقول لهم.. إطالة الحرب تسقط هيبتكم بين الأمم؟
يطلع بغل يرد ( وسرعة حسم المعركة تقوي الإصلاح والإخوان في اليمن..؟)..
تفهمهم أن أمننا مرتبط باستقرار وأمن المملكة وقوتها حماية لنا؟
يطلع حمار يرد ( أمن المملكة في إضعاف اليمن وإطالة الحرب وتشكيل جماعات مسلحة)..
اليوم باتت المملكة تهددها إيران من البر عبر الحدود اليمنية ومن البحر عبر البحر الأحمر والبحر العربي وباب المندب، ومن الجو عبر طائرات الإنقلاب الحوثي المسيرة..
اليوم.. العالم بأكمله يتعامل مع تدخل المملكة في اليمن بنوع من المسخرة في قدراتها العسكرية وإدارة المعركة وينظرون لها كدولة منهزمة من قبل جماعة انقلابية..
اليوم.. مساعد وزير الخارجية الأميركي يقول: التحالف انهزم في اليمن وفشل في تحقيق أهدافه.. بس استحِ.. يضيف إن التحالف نجح في تحقيق أهداف إيران في اليمن..
شي يبعث على الوجع والأوجاع أن جماعة انقلابية إجرامية تعبث بحياة البشر، توحد الشعب اليمني ومعه شعوب المنطقة والعالم، وتوحد المجتمع الدولي للقضاء عليها تحت قيادة المملكة، والنهاية، تفشل المملكة ونفشل كلنا من بعدها..