آخر الاخبار

رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش في إب يؤكد : المشروع الوطني الجمهوري اساس بناء اليمن الحديث والمشروع الحوثي الطائفي هو المشروع التخريبي والمدمر لليمن رئيس الوزراء يوجه الخارجية بالتحقيق في شكاوى اليمنيين الراغبين بالعودة في منفذ الوديعة المجلس الانتقالي يتهم التحالف والسعودية بالتؤاطو مع الحكومة الشرعية والخضوغ لضغوطها وتنفيذ مطالبها ! محافظ حضرموت يترأس اجتماعاً أمنياً ويؤكد أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني لتعزيز الأمن العاصمة عدن تعيش في الظلام لأكثر من 16 ساعة بسبب خروج المنظومة عن الخدمة وزير الإعلام يؤكد استعداد الحكومة لتنفيذ اتفاق السويد بشأن تبادل الأسرى مع الحوثيين حفاظاً على أرواح اليمنيين 27 حالة إصابة جديدة بكورونا والحصيلة 310 إصابة و77 وفاة مشائخ الأزارق بالضالع تطالب بالقبض على شقيق عيدروس الزبيدي بعد ارتكابه جريمة قتل السفير السعودي يكشف أن المملكة ستقدم 500 مليون دولار لخطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن وفاة ثلاثة سجناء في السجن المركزي بصنعاء بعد إصابتهم بفيروس كورونا

اكفني أذاك واعبد الله على هواك
بقلم/ أحلام القبيلي
نشر منذ: سنة و أسبوع و 5 أيام
الأحد 19 مايو 2019 10:18 ص


قال تعالى :(لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين، إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون"..
أنا لا أعاديك من أجل دينك.. تعبد شجرة، تعبد بقرة، تعبد النار، تعبد المسيح، أو لا تعبد شيئاً.. أعبد ما شئت (لكم دينكم ولي دين)..
أنا لا أعاديك من أجل مذهبك، كن سُنياً، أو شيعياً، أو سلفياً، أو صوفياً، كن شافعياً، أو حنبيلاً، أو مالكياً، أو حنفياً.. اتبع ما شئت من المذاهب، ومارس ما شئت من الطقوس.. ما دمت لا تعتدي عليّ ولا تؤذيني، ولا تحاول فرض ما تعتقده عليّ بالقوة.. فأنت حر وسأعاملك بالحسنى، وتظل أخي في الإنسانية..
ولكني سأعاديك إذا اعتديت عليّ، وأحاربك إذا رفعت السلاح في وجهي، أو حاولت أن تفرض عليّ ما تؤمن به حتى لو كنا أخوة في الدين والمذهب والطائفة وأبناء بلد واحد.