;
أحمد عسكر
أحمد عسكر

رسائل شكر/ من البطل أحمد عسكر 709

2019-10-05 06:33:33

الحمد لله أني أول لاعب عربي يصبح بطل كوريا الجنوبية للمحترفين، وأريد أن أشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني ( أمي اللي جابتلي ما بقى من الذهب حقها حتى استمر وأواصل طريقي، أبي اللي تركته على فراش المرض وكان عوناً لي ويحفزني.. أختي اللي جابتلي مهر زواجها عشان أكمل قيمة تذكرة الطيارة وأسافر.. أخواتي وأخي وجميع عائلتي اللي ما تركوني في ثانية وهم قلوبهم معي.. أصحابي اللي يفرحولي في كل خطوة أخطوها.. ولا أنسى المدربين اللي للآن مازالوا يوقفوا معي وأرجع لهم في كل أموري مدربي ومعلمي من الأردن الماستر Essa Abu Nassarr، و الكابتنKhalil Alahdall، ومن أدخلني هذه الرياضة الكابتن وليد الحكمي.. لا أنسى صديقي وأخي الاستاذAhmed Aldramm الذي احتضني في بيته طيلة فترة تدريباتي واستعدادي لهذا النزال وأشكر كل شخص وأعتذر إذا قصرت في ذكر أي أحد فالمحبون كثير وأنا أحبهم أكثر.

كانت فترة صعبة.. كان معسكري التدريبي لمدة ثلاثة أشهر بميزانية كنت مدخرها من باقي الراتب اللي حصلت عليه من العمل قبل ما يطردوني لأني ما أداوم بسبب التدريب لأنه عمل شاق 10ساعات المبلغ كان 600$ حاولت أخليها للتغذية.. كنت أروح وأرجع للنادي مشي عشان أوفر قيمة الطريق، كان كل حلمي أني أحصل على هذا اللقب.. مريت بأوقات صعبة، حتى أني من قبل كنت أنام في الحدائق ووجبة واحدة في يومي وكنت أصبر لأني آمنت أني بحقق حلمي وهذي اللحظات كانت تزيدني قوة وصلابة.. كلما أذكر أني ماشي في طريقي الصحيح وأني أنا في أكثر من مليون ابتسامة وفرحة بسببي وأزداد عزيمة وإصراراً.. أنا شخص ترعرعت وخرجت من بين البسطاء اللي نحلم نعيش بكرامه ونحقق احلامنا ولكن احلامنا البسيطه ما اصعب تحقيقها في بلدنا وما أقبحها في خارج بلدنا تبقى أجنبياً ومن بلد منكوب ينظرون لك أنك شخص مشرد لكني (لست مشرداً ولكن حلمي شردني)..

أنا مستمر في طريقي حالياً بدور على داعمين لي لأني أستعد لنزال الدفاع على هذا اللقب وفي نزالات قوية مع منظمات دولية كبيرة بإذن الله وهذا يشرفني أني أول يمني أقاتل في المجال الاحترافي مع منظمات دولية كبيرة بعد الأسطورة نسيم حميد..

سامحوني طولت عليكم وأتمنّى دعواتكم وتمنياتكم بالتوفيق.

رساله لكل شاب.. احلم واسع إلى تحقيق حلمك مهما كان بعيداً، مافيش شيء صعب.. ثق بالله.

محبكم Ahmed Askar

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد