وقفة ثانية مع الكاهن الحوثي الأكبر "حسين العزي"..
بقلم/ هناء صالح
نشر منذ: 6 أيام و 13 ساعة و 3 دقائق
الخميس 13 فبراير-شباط 2020 09:51 م
يقول هذا الكاهن في تغريدة له على تويتر ما يلي: 
"‏مشروع ثورة٢١سبتمبر
دولة مدنية عادلة
دولة قوية وغنية تحرر القرار اليمني من كل صيغ الارتهان والتبعية وتحقق الامن والاستقرار والتنمية وتصون الحريات والحقوق وتحمي الاستقلال والسيادة وتسحق الارهاب والتطرف وتضمن لكل من ع ترابها حياة كريمة بلا تمييز ع أساس لون أو دين أوعرق أو منطقة أوجنسية..." 
هذه كلامه بالنص، دون تحريف أو زيادة..
أولاً، أستجير بالله من قلة الحياء التي يبديها الحوثة ومنهم وزير خارجيتهم 'حسين العزي'.. وفعلا، الذي ما يستحي يفعل ما يشتهي..
الشيء الذي يستفزني ويثير غضبي هو حديث العاهر أو العاهرة عن الشرف، وحديث الإمامي الكهنوتي عن الديمقراطية والدولة المدنية والتداول السلمي للسلطة !
وحديث السلالي العنصري المؤمن بنظرية الاصطفاء والولاية عن التمييز والحرية والعدالة والمساواة والحقوق !
وحديث المستبد الظالم القاتل الفاجر في الخصومة عن الأمن والسلام والاستقرار والحياة الكريمة ! 
وحديث زعماء العصابة والمليشيات عن الدستور والقانون !
وحديث العميل والخائن والفاسد والإرهابي عن العمالة والتبعية والخيانة والفساد والإرهاب والوطنية !
أكرر، أستجير بالله من قلة الحياة، فكيف يجرؤ هذا الكاهن الكبير أن يكتب عن القيم وهو وجماعته بلا قيم، سيطروا على السلطة بالقوة والعنف وإرهاب الشعب، وكمموا أفواه الناس وأغلقوا كل 'الصحف' و 'القنوات' و 'المواقع الإخبارية' التي تختلف معهم ! وأوقفوا صرف المرتبات وجوعوا الناس ليكونوا عبيدا لهم، ولهم قدرة على صرفها، واعتقلوا كل الخصوم والمعارضين لهم ومارسوا معهم أسوأ أنواع التعذيب، ولم تسلم حتى النساء منهم، كما أفاد تقرير الأمم المتحدة الأخير..
الكاهن والدجال الكبير 'حسين العزي' يتحدث عن العدالة والمساواة... وكل 'الوزراء' و 'النواب' و 'الوكلاء' و 'محافظي المحافظات ووكلائهم' و 'مدراء الأمن في المحافظات' و 'مدراء عام مكاتب التربية' و 'رؤساء الجامعات'، وكل منصب كبير أو صغير تشغله السلالة الهاشمية..
إنها دعوة لكل الأصدقاء والمتابعين ورجاء خاص أن سجلوا أسماء الوزراء والنواب والوكلاء والمحافظين ووكلائهم ومدراء الأمن ومدراء الضرائب ومدراء الصحة ومدراء التربية وكل اسم يشغل منصب كبير في المحافظات والمديريات الخاضعة للحوثي، وارسلوها لي على الخاص، أو في تعليق، وسأجمعها وأصنفها وسأكشف لكم أن ما نسبته 95% وأكثر يشغله الهاشميون...
اعتبروها مهمة وطنية، وكل صديق ومتابع يتكفل بمحافظته، وسنكشفها للعالمين حتى يتحققوا من عدالة الحوثي والمساواة في توزيع مناصب الدولة بين عموم أبناء الشعب دون تمييز عنصري؟؟!!
هذا رجاء خاص وثقوا الأسماء وارسلوها في تعليق أو على الخاص.. شاكرة تعاونكم..