;
د.كمال البعداني
د.كمال البعداني

في اليمن يبغونها عوجا 1086

2020-05-12 14:28:30

 اقامت الامارات الدنيا ولم تقعدها ، على ان هناك من الناشطين اليمنيين المقيمين في الرياض من ينتقد ما تفعله الامارات في اليمن .
 كيف يتجرؤون على ذلك ؟ كيف يتطاولون على الإمارات ؟ هذا هو منطقها فقد تعودت على انها هي من تقود حملات ضد من تريد من الدول والاحزاب والافراد ، عبر قنواتها الاعلامية المختلفة والكتاب التابعين لها في كل مكان . لكن ان يتم الاعتراض على ما تفعله ومن ناشطين يمنيين فهذا شيئا عُجاب .
لذلك كان الاستاذ انيس منصور دائم الاستدعاء الى المخابرات السعودية بسبب شكوى الامارات منه .. هذا مع الناشطين اما لو تكلم اي مسؤول يمني وانتقدها فهو الجنان بذاته في مفهومها ، ولا بد ان يعزل هذا المسؤول من منصبه لانه تعرض للذات الإماراتية .
وبالمقابل نجد انه ومع انطلاق جيش( الشرعية) فجر يوم امس في اتجاه زنجبار امرت قائد مليشياتها في جنوب اليمن عيدروس الزبيدي والمقيم في ابو ظبي امرته بإلقاء خطاب يدعو فيه الى قتال جيش ( الشرعية ).. الشرعية التي قالت الامارات انها اتت لدعمها !! ومع تقدم الجيش في اتجاه زنجبار عاصمة ابين والتي تتحصن فيها مليشياتها التي زودتها بأفضل انواع الإسلحة .
اعلنت الإمارات النفير العام في جميع وسائلها الاعلامية المختلفة ضد جيش الشرعية ، وامرت الكتاب والناشطين والمحللين والمغردين التابعين لها والذين يدورن في فلكها بعمل نفس الشئ والنيل من هذا الجيش ووصفه باوصاف عديدة .
هذا اعلامياً اما سياسيا وعسكريا فالله وحده يعلم ما تصنعه ، كل هذا عادي جدا ومن حقها فعله من وجهة نظرها ، ومن هم اليمنيين اصلاً حتى تعمل لهم حساب ؟ المهم من يتابع استنفارها الاعلامي من يوم امس يخيل اليه ان معركة استعادة الجزر الإماراتية قد بدأت ! ما هذه العنجهية ؟ ما هذا الغرور ؟ ما هذا الكبر ؟ انهم يبغونها عوجا في اليمن ولن يكون الا ما يريده الله ثم ما يريده ابناء اليمن .
فاليمن قدر الله في ارضه .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد