الحسن بن علي ابكر
الحسن بن علي ابكر
عدد المشاهدات : 194   
لانسمح بالإسائة للرجل الثاني في الشرعية
الفريق علي محسن الاحمر ، مسؤول يمني والرجل الثاني في الشرعية ، ولا يمكن أن نسمح لأي شخص ولأي وضيع أن يسيء له بطريقة لا تمت للرأي ولا للانتقاد بأي صلة ، وانما عبارة عن أسلوب نتن يعبر عن طبيعة الكاتب وتكوينه العفن وداعميه .
لقد انتقدت هنا في صفحتي الفريق علي محسن واختلف مع طريقة تعامله وادارته ، لكن أبدا لن نكون مع من يسيئون له ويصفونه بما ليس فيه وبالذات الحملات المموله والمسبوقة الدفع والذين ينفذون أجندة هدفها تفريغ اليمن من القادة والرموز المؤثرين ليحلوا لهم العبث وتحريك الدمى كما يريدون .
 وكل ما يتعرض له من شتم وقذف ووضاعة في الطرح من بعض الأبواق الخليجية الحاقدة هي بسبب مواقفه الوطنية القوية ورفضه أن يكون مجرد أجير ومنفذ لما يملى عليه .
ما كتبه الكاتب الوضيع المدعو سامي العثمان وغيره من الصحفيين الخليجيين بحق نائب رئيس الجمهورية يعبر عن انحطاط هذا الكاتب وأمثاله ، فتماديهم الدائم بحق أي مسؤول يرفض الرضوخ لضغوطاتهم ورفض التفريط باليمن ووحدته ، هو ليس اساءة لعلي محسن فقط وانما لكل مواطن يمني بل وللجمهورية اليمنية بالكامل .
وأنا أتمنى لو يعود النائب وقبله الرئيس للبقاء في اليمن بشكل دائم ، والله لو ينامون في العشش إن مكانتهم واحترامهم ستزداد داخل الوطن وخارجه. 

اتهامات أممية لمليشيات الحوثي بعرقلة وصول المساعدات الإنسانية وابتزاز تجار النفط!

الأربعاء 20-فبراير-2019م
الفساد الخطر الأكبر أوصى تقرير فريق الخبراء الدوليين فيما يخص حالات الفساد بتذكير الحكومة والأطراف الأخرى بأن الفساد يشكل خطراً كب ... المزيد
عرض المزيد