منصور بلعيدي
منصور بلعيدي
عدد المشاهدات : 74   
*بين الثرى والثريا... هناك فرق.!!*
حين تجددت المعارك بين الانتقالي والشرعية في محافظة ابين كثرت منشورات اعلام الانتقالي الفاقدة للتوازن في مواقع التواصل الاجتماعي فوصلت حد الاسفاف والاستهتار بمشاعر أسر الضحايا من الجانبين.
 لا اتحدث عن اكاذيب النشر .. فتلك بضاعة لا ابرئ منها الطرفين.. لكن الحديث هنا عن نشر صور جثث القتلي دون اعتبار لمشاعر اهاليهم واقربائهم وقتلهم العبثي..فقد برز فيها ناشطي الانتقالي بشكل لافت وتلك وسيلة الحمقى والجهلاء... 
وهل *الحمق والجهل* الا اسباب كافية للارتماء في احضان اعداء الوطن وتنفيذ اجنداتهم القذرة باذكاء الصراع بين الاخوة الاعداء. ؟!
ذلك ما ينفذه الانتقاليون حين سلموا زمام امرهم الئ الامارات المتصهينة فدمروا بلدهم باياديهم مثل ماصنع اليهود ( يخربون بيوتهم بايديهم).
ان الانسان حين يفقد الكرامة يتحول الئ عبد.. والعبودية لاتقبل القيم الرفيعة والاخلاق العالية وتموت في ذهنية اصحابها كل معايير الحرية والكرامة والسمو... 
وقد رأينا كيف يتلذذ ناشطي الانتقالي بنشر جثث القتلئ المزعومة او الحقيقية من الشرعية بل تجاوزوا ذلك الئ نشر صور اسرئ حوثيون تم اسرهم في الجوف اومأرب على انهم اسرئ من الشرعية في ابين...كما رأينا مافعلوا بالأسير الكازمي.. وتلك قمة الهمجية.
لكن انظروا بالمقابل ماذا يقول اعلام الجيش الوطني في شقرة:
(نرفض انزال صور جثث القتلى التابعين للانتقالي المرتزق او سب وشتم القتلى وتحديد مثواهم بسبب اخلاقنا التي لايمكن ان تكون كاخلاق مرتزقه باعوا ضمائرهم وانفسهم لدولة متصهينه ولان قلوبنا تتفطر على هؤلاء الشباب والاطفال المخدوعين المغرر بهم وجثثهم مرميه بالوديان 
نتمنى ان تنزل منظمه محايده سريعا لاخراج جثثهم قبل ان تاكلها الكلاب.
رحم الله كل القتلى ولانامت اعين الحقراء الجبناء. 
عدد القتلى 22 قتيل والاسراء 184 اسير اً.." إعلام الجيش الوطني" .)
هنا تتجلى الشهامة والبطولة والاباء... وتبرز قيم اولاد الاصول في الترفع عن الثراء والتطلع الئ الثريا... والفرق واضح بين عقليات المليشيات وفكر الدولة. 
قولوا لأولئك الحمقى متئ يرعوون.؟! 
رد إعادة توجيه