;
موسى المليكي
موسى المليكي

هل أصبح هؤلاء المشائخ كالعبة الشطرنج على مدى سبعين عاماً مضى بأيدي المليشيات. 790

2021-08-07 09:01:34

حالة التندرا لتي على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الحياة بشكل عام على ما حدث في شرعب الرونة في عيد الغدير (يوم الولاية) كما يسميها الشيعة الإثنى عشرية شيء مؤسف ومخجل بشكل عام حيث جعل الأمر مثار سخرية واستهزاء. 

shape3

عمل الحوثي ويعمل على إذلال الشعب اليمني عامة دون تفرقة وكنا نحذر منذ أول لحظة لخروج تلك المليشيات الإجرامية من صعدة وخطورتها وما تسعى إليه من فرض مذهب الشيعة في اليمن 

ما ظهر في احتفالات شرعبي الرونة والسلام وتجميع مشائخ الدفع المسبق للقيام بتلك المهمة القذرة في تعزيز مذهب الشيعة واحتفالهم بيوم الولاية وتفصيل أمور الدين انسجاما مع ما تروج له تلك المليشيات لهو في غاية الخطورة.   

هؤلاء المشائخ كنا نريد لهم كرامة تليق بهم كما هي لأبناء تعز البسطاء منذ بداية المقاومة في المدينة لكنهم رفضوا مقاومة مشروع الحوثي وانضموا إليه لإذلالهم وإظهارهم بهذه الصورة وهم منكسرين لاحول لهم ولا قوة يقادون كالنعاج دون أي اعتراض. 

ما حدث لمشائخ شرعب يحدث لمن غادر مناطق المقاومة وانضم مع الحوثي كسلطان السامعي وجابر عبدالله غالب وغيرهم من المشائخ سواء في تعز أو غيرها لكن الصورة هذه المرة جاءت فقط من شرعب الرونة لتتضح الصورة أكثر في التعامل مع شريحة المشائخ وبقايا تركة الماضي ومدى الإهانات لهم وإلى أي مدى وصلت. 

هؤلاء المشائخ هم لعبة الشطرنج على مدى سبعين عاما مضى لكل من وصل إلى الحكم يبدأ يتلاعب بهم كما يشاء وكأنهم قطع شطرنج فقط وهم يديرون وجوههم مع القوي ويستعين بهم لتنفيذ مخططاته لا أكثر ولا أقل. 

ولذا فهؤلاء لا يرجى منهم خير فهم لا يفرقون بين مصالح ومكتسبات لهم وبين ضرر للمجتمع ولو على المدى البعيد من إدخال التشيع إلى مناطقهم. 

لذا فاليوم يتوجب على جميع الأسر في مناطق سيطرة مليشيات الكهنوت الإجرامية تعليم أبنائهم أصول الإسلام فنحن أمام واقع لطمس معالم الهوية والدين والتاريخ من قبل كهنوت العصر .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد