عوض كشميم
عوض كشميم
عدد المشاهدات : 312   
الجنرال ( البحسني) : إما اقبلوني احكم أو ساقمعكم بالقوة !!!
اللقاء التأربخي الذي وصفه اليوم الجنرال فرج البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية حين وصف الاحتجاجات ومن شارك فيها بانهم مجانين وفاقدين وعيهم ، تحدث بطريقة مرتجلة وسط حضور عسكري .. 
متساءل ماذا يجري ؟
كعادة يتحدث وكأنه سلطان زمااانه ... غرور الحكم والتعالي والاستقواء بالذراع العسكري والأمني اسفر عصر اليوم عن مقتل شاب في حي السلام برصاص قواته واصابة احد المواطنين في ساقة .
خطابه المحمول بنبرات تحريض
 وتهديد انه سايستخدم القوة وسايضحي بكل القوات وكانه يقول اقبلوني انا قائد ومحافظ أو سانضحي بالنخبة .
إلى هذا الحد متشبث بالكرسي ولا يريد يغادره ووصف المحتجين بان لهم مصالح حزبية ضيقة .
يعني يريد ينفي ويستهدف الحقوق المدنية والسياسية للمواطنين ويختزلها في شخصة وفي جهازة العسكري والامني واذرعه الامنية 
(نموذج عفاشي مشبع بالحسد والحقد ) يعتقد أن حضرموت مملكة له وعائلته؟؟؟؟
وهو امس جا من السعودية بعد مضي على عمله في محطة بترول بنظام الكفيل 25 سنة !! ونسي ان هناك من جلس يبني ويضحي من اجل حضرموت قرابة ثلاثة عقود في مواجهة منهجية الخطاب الذي تمارسه اليوم للنظام البائد الذي تحالفت معه راهنا؟؟؟؟
من انت حتى تهدد الحركة الشعبية الاحتجاجية الذي قالت لك وبصوت عال ارحل !!!
انت ومن حولك من الطارئيين على السلطة والحكم والسياسة .. بعد ان صبروا عليك قرابة اربع سنوات من الفشل ؟؟؟؟
 شل من راسك بانك لوحدك حريص على حضرموت انت وشيخ يتخذ من وجاهته طريقا للكسب والاستغلال الرخيص لتوظيف اقاربه في شركة النفط ويبني العمارات وسط المكلا ..
نعم هناك تخادم بينكم لاحتكار حضرموت ومافوقها وماتحتها لكم بطريقة مقززة وغير مشروعة وكانها مزرعة اقطاعية خاصة وتحاول تحمي فاسدك وعبثك بالتضحية بعيال الناس من الافراد والضباط بينما 98٪ من الحضارم يعانون من الجوع وتدني الخدمات بسبب فسادك وصمتك على مايرونه من عبث وتحايل على الاموال والمشاريع وفساد التوظيفات ونهب الاراضي ؟؟؟
هذا السلوك السي الذي تقوم له وتعبر عن مصالح شبكة فاسدة بات محل وعي واحساس وادراك وفهم من قبل العوام في المجتمع الحضرمي الواعي والحساس وليست مجانين كما تسميهم !!
لانك تفتقد حب الايثار للجميع وتصر انك حاكم بامره وتريد الجميع يخضعون لمزاجك ونرجسيتك ويطبلون لجهلك ورداءة وعيك وتخلفك وضعف امكانياتك وقدراتك التي انعكست على أدائك الوظيفي والسياسي ؟؟!!
لماذا تصر على التمسك بالكرسي والسلطة والنفوذ ؟ 
والناس تطالب برحيلك ؟ 
ارحل يارجل .. حضرموت اكبر منك ومن فهلوتك ؟