;
موسى المليكي
موسى المليكي

لماذا كل التواطؤ من قبل الشرعية تجاه ما يحدث من انهيار اقتصادي. 739

2021-11-23 09:20:53

حياة الناس تحولت إلى كابوس وجحيم معيشي، لا يطاق، ليس هناك سلعة تشكل أولوية لدى المواطن، لم يطالها الارتفاع الجنوني للأسعار.

shape3

تكاليف المعيشة في الوضع الحالي، أصبحت جذوة نار وشعلة لهب لا تنطفئ، وسط تواطؤ الحكومة عما يحدث، في حين يعتقد البنك المركزي، أن إجراءاته الأخيرة وبيع العملة في المزاد، قد أسقطت عنه الالتزامات والمسؤولية عن التآكل المستمر لقيمة العملة الوطنية.

كافة الجهات المعنية، تلجأ إلى إجراءات التفافية وهامشية، لا يمكن أن تعالج الوضع الاقتصادي المنهار

حتى الاجتماعات الشكلية، التي تطالعنا بها رئاسة الحكومة، وخطواتها بشأن معالجة الوضع المعيشي، لا يمكن أن تلمس لها أي جدية ومسؤولية لإنقاذ قيمة العملة من الانهيار.

هناك أشياء من البديهيات وفي متناول اليد لدى الشرعية، لو تم اتخاذها قد تؤثر إيجاباً على تحسن قيمة الريال، وإعادة الثقة لدى المواطنين بعملتهم الوطنية، لكن وأنت ترى كل هذا الإهمال والعجز واللامبالاة، لا يمكن أن تكون الحكومة إلا متواطئة بدرجة كبيرة تجاه تدهور الأوضاع المعيشية.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد