محمد مصطفى العمراني
محمد مصطفى العمراني
عدد المشاهدات : 5,088   
أنقذوا ميناء عدن ومنفذ الطوال

قبل أيام استولت عصابة حوثية مسلحة بقيادة المدعو محمد صبار الجماعي على منفذ الطوال بعد أن رفضت إدارة المنفذ مقاسمة العصابة لإيرادات المنفذ التي يتم تحصيلها لخزينة الدولة.
وقبل أيام حذر رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صالح الوالي من سقوط ميناء عدن في يد الحوثيين كما سقط ميناء الطوال البري في يد عصابة مسلحة لا هم لها سوى تحقيق مآرب وأغراض ومطامع شخصية.
وأوضح الوالي في مناشدته للمسئولين: أن مطامع المسلحين أكدتها أعمالهم الإجرامية التي بدأت بطرد موظفي مكتب الهجرة والجوازات في الميناء ومنعهم من مزاولة مهامهم وتلاه طرد موظفي الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري في الميناء ومنعهم من مزاولة مهامهم المخولة لهم قانوناً وإغلاق مكتب الإدارة العامة للميناء التابع للهيئة .
رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صالح الوالي أكد أن الهيئة لديها أكثر من خمسين وثيقة تحصلت عليها في وقت سابق تدين صبار الجماعي (موالي للحوثيين) وتفضح أفراد عصابته وتكشف أعمالهم غير المشروعة.
ونحن نستغرب أن تقف الجهات الرسمية صامتة أمام عصابة مسلحة تستولي على أهم منفذ بري بالبلاد وتتغاضى السلطات المعنية عن جرائمها رغم مناشدات المسئولين وصرخات المعنيين.
أدعو السلطة للقيام بواجبها وفتح تحقيق سريع ونزيه فيما يحدث في منفذ الطوال وضبط هذه العصابة الإجرامية وإنقاذ ميناء عدن قبل سيطرة مليشيات الحوثيين والحراك عليه.. اللهم هل بلغنا وحذرنا اللهم فاشهد.