آخر الاخبار

الثورة وصراع الهوية.. تنظيم الضباط الأحرار الحلقة (3) أمطار غزيرة وسيول جارفة تضرب عدن وتغرق المنازل وتحذيرات من كارثة جديدة في المدينة خبير اقتصادي يعلق على أموال المانحين : تمويلات المانحين تعتمد الجانب الاغاثي وتفتقر للبعد التنموي رئيس الوزراء يؤكد لامين عام الامم المتحدة : مليشيات الحوثي ترفض الاستجابة لوقف اطلاق النار واحلال السلام ولا تكترث لمعاناة اليمنيين وعلى المجتمع الدولي تحديد الطرف المعرقل !! العقيد الدبيش :قوات خفر السواحل الارتيرية تدخل المياة الاقليمية قبالة سواحل الخوخة وتختطف اربعه صيادين مظاهرة احتجاجية في كريتر بعدن تطالب الامم المتحدة بالتدخل لانقاذهم مستشار وزير الإعلام : الدعم الإماراتي في اليمن مقتصر على المليشيات المتمردة! طيران المنطقة العسكرية الأولى ينقذ مواطناً حاصرته السيول في حضرموت تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بكورونا في حضرموت وتعز وارتفاع الاصابات الى 419 و95 وفاة اعلامية الاصلاح :بيان مراسلون بلاحدود ينم عن جهل بالوضع السياسي المازوم في اليمن وتجني واضح لتغذية الصراع وحملة الكراهية !

انجزوا ملعب الحبيشي او قدموا استقالتكم..
بقلم/ محمد أحمد النعماني
نشر منذ: سنة و 3 أشهر و 21 يوماً
الثلاثاء 12 فبراير-شباط 2019 12:12 ص


للأسف لم ولن ينجز العمل قبل شهر رمضان المبارك ولن نشاهد كاس المريسي القادم في ملعب الحبيشي بسبب توقف العمل والذي كانت فترة إنجازه المفترضة ٦ اشهر فقط لكننا دخلنا العام الثالث تقريبا والوضع على ما هو عليه بسبب التقاعس والإهمال وعدم وجود أي حلول من قبل وزارة الشباب والرياضة لاستمرار العمل والذي يكتفي فيه المسؤولون بالتصوير.
لا عذر لديكم وانتم تتقاعسون عن السعي في إنجاز إعادة تأهيل ملعب الحبيشي وتتفرجون عليه ولو كنت في موقعكم لبذلت كل جهد ممكن لإنجاز الملعب في وقته المحدد أو قدمت استقالتي بدلا من ابقى متفرجا على ملعب الحبيشي وهو بهذا الوضع ولم استطع أن اعمل شيئا لإعادة تأهيله.
فما الفائدة إذا من بقائي كمسئول وانا غير قادر أن أعيد البسمة لعدن ورياضة عدن ولتاريخ عدن وهو إنجاز ملعب الحبيشي الذي بحاجه إلى إرادة وقناعة لإنجازه قبل أن يكون بحاجه إلى فلوس لإعادة تأهيله؟
وعيب والله هذه المماطلة وهذه البهذلة وانتم لا تحركون ساكنا.