;
نبيل سبيع
نبيل سبيع

جنود الشرعية 693

2020-01-20 04:49:06

جنود جيش الشرعية الذين سقطوا قتلى وجرحى وأسرى وهم في معسكرات التدريب أو متجمعين يستمعون لخطب تعبوية دينية قبل وطنية وغير جمهورية قد يكونون أكثر من جنود الشرعية الذين سقطوا قتلى وجرحى وأسرى وهم في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الإمامية!

يجمّعون أبناء اليمن إلى المعسكرات لا لكي يقاتلوا بهم الحوثيين، بل لكي يقتلهم الحوثيون بصواريخهم وهم في معسكراتهم أو يأتي إليهم الحوثيون بأنفسهم ويأسرونهم وهم في ثكناتهم!

shape3

يبدو أن قيادة الجيش والشرعية لا تبالي أبداً إذا قضى الحوثي على أرواح كل الضباط والجنود الحقيقيين والمتواجدين فعلاً في الجبهات والمعسكرات التابعة لها.. وأنها لا تبالي فقط سوى بالجنود والضباط الوهميين في كشوف الرواتب!

ويبدو، إذا ما استمرت الشرعية وقيادة جيشها في هذه السياسة وهذا الأداء المخزي، أن الطريق سالك أمام الحوثي إلى قتل وأسر كل جنود الشرعية الحقيقيين ولن يتبقى أحياء سوى جنودها الوهميين!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد