يا "طارق عفاش" لا تكن غبياً
بقلم/ هناء صالح
نشر منذ: 5 أشهر و 4 أيام
الجمعة 31 يناير-كانون الثاني 2020 01:59 ص
 

الحوثي ينتصر "بالخديعة" و"المكر" و"الحيلة" وليس بقوته أو شعبيته، فهو أضعف مما نتصور، وشعبيته في الحضيض!

الخبر: "طارق عفاش" يستقبل الصحفي "محمد عايش" في المخا، والحوثة المتسترون بعباءة المؤتمر، يعلقون: "لقد تأخر هذا اللقاء"!.

والله وبالله وتالله ورأس أمي أن "محمد عايش" حوثي معتق، وبداياته كانت مع "حزب اتحاد القوى الشعبية"، وهو حزب مغلق على الهاشميين بيت "الوزير"..

"محمد عايش" تحركه الاستخبارات الإيرانية مباشرة، وخروجه من اليمن كان بعد لقاء كاهنهم "عبد الملك الحوثي" مرات عديدة، وبعد نشر أكثر من صوره مع "محمد علي الحوثي"..

"طارق عفاش" لا تكن غبياً، فهل تذكر في لحظة احتدام الصراع بين عمك عفاش وبين الحوثيين، كيف استقبل عبد الملك الحوثي الصحفي/ محمد عايش، وكيف استطاع تهديد عفاش وإرسال الرسائل عبر مقال محمد عايش الذي قال فيه إن عدد جيش الحوثي مائة وأربعين ألفاً!

إنه من المستحيل أن يستقبل "عبد الملك الحوثي" شخصاً مشكوكاً في ولائه له وللحركة..

هل سألت يا طارق عفاش نفسك، كيف خرج محمد عايش من صنعاء، ومن الذي دعمه بالمال، ومن الذي يصرف عليه بالدولار في الخارج!

يا "طارق عفاش"، الشغل الشاغل للحوثة، كيف يخترقون جبهة "الساحل"؟؟!!

وكيف يصلون إليك؟؟!!، ووصول محمد عايش "المخا" و"الساحل" خطر عليك ورأس أمي الأغلى ما عندي في الحياة، وستذكر كلامي وتندم، حين لا ينفع الندم..

انظر يا طارق عفاش كيف فعل الحوثة بجبهة "نهم"، وكيف استغلوا الهدنة هناك وعملوا على اختراق صفوف الجيش الوطني، وأعدوا العدة وحسموا المعركة خلال أيام..

يا طارق عفاش يبدو أنك لم ولن تتعلم من حادثة "النهدين"، ولا من أحداث "ديسمبر"!

هل تذكر كيف كنت تخزن مع "أبو علي الحاكم"، وتطمئن إليه، وهو يقترب منك لكشف أسرارك، والإعداد للفتك بك وبعمك، وهو ما حدث فعلاً..

هل تذكر يا طارق خداع "الموشكي"، وكذبه عليكم؟؟!! هل تذكر كيف اخترق الحوثة اتصالات عمك، وكيف نجحوا في إدخال بعض عناصرهم إلى حراسته الشخصية؟؟!!

يا طارق عفاش.. الذي لا يتعلم من الدروس والصفعات والضربات التي تنزل عليه ما هو إلا حمار أو بغل، فمتى ستتعلم وتأخذ الحيطة والحذر؟؟!!، فما عساك أن تستفيد من صحفي منافق، كل يوم وله رأي وموقف؟؟!!

من المؤكد لن تستفيد شيئاً، لكنه سيستفيد منك كثيراً، سيستفيد في اختراق الجبهة وتحديد المواقع، وكشف نقاط القوة ونقاط الضعف، وإبلاغ الحوثة بها..

يا طارق عفاش أنت مقتول ورب محمد، وقتلك سيكون ممن تثق فيهم، سيقتلونك بشكل مباشر، أو يحددون موقعك لصاروخ باليستي أو لطائرة بدون طيار..

يا طارق عفاش، كن حذراً، فربما جبهة الساحل مخترقة أكثر من جبهة نهم، وربما يكون سقوطها مدوياً أكثر من سقوط جبهة نهم..

خذ هذه النصائح على محمل الجد، فالحوثة لهم من الأساليب والحيل وأدوات المكر والخديعة، ما يفوق إبليس نفسه..

تعز.