;
صالح الجبواني
صالح الجبواني

أكبروا أيها الصغار! 603

2020-03-10 01:46:01

دمروا تعز وزرعوا فيها المليشيات الإرهابية المتطرفة تحت حجة محاربة الإصلاح، خربوا عدن وزرعوا فيها كياناً سياسياً وعسكرياً موازياً ثم أسقطوها وأخرجوا الدولة منها تحت حجة محاربة الإصلاح أو كما يحلو لهم أن يقولوا (الأخونجية)، ثم غزوا أبين وشبوة تحت حجة محاربة مليشيات الإصلاح، ولازالوا اليوم يتآمرون على شبوة تحت حجة محاربة الإصلاح.. أحتلوا فرضة نهم ثم تمددوا في الجوف حتى أسقطوا الحزم تحت يافطة محاربة الإصلاح، وينادون اليوم (الأخوة في الإصلاح) أن سلموا مأرب بسلام. كلهم ينهلون من نفس المشكاة سواء كانوا المليشياويون السلاليون في صنعاء أو المناطقيون في عدن أو الأحزاب الصغيرة القومجية واليسارجية أو الفروع المتشظية من أهل الثأرات الصغيرة التي يبدأ اليمن وينتهي عند حدود مصالحهم التي زالت وملكهم الذي أفل...

نفهم المتآمرين من الخارج على هذا البلد الجريح، غزاة الخارج الذين تحركهم الدوائر الصهيونية والماسونية وغيرها من المنظمات السوداء، لكننا لا نفهم من يتآمر على وطنه سواء بحجة (محاربة العطوان) وهو يقتل اليمنيين وينادي الأخوة في الإصلاح (سلموا مأرب)، أو الآخرين الذين ربطوا أنفسهم بالخارج كعملاء صغار ويسوقون (للدعارة) التي يمارسونها تحت حجة محاربة (الأخونج). لو أن هذا الحلف غير المقدس يستهدف الإصلاح حقاً لقلنا ليذهب الإصلاح إلى الجحيم، فالوطن أبقى لكن أن يذبح الوطن من الوريد إلى الوريد ويعرض لحمه في سوق النخاسة الدولي تحت حجة محاربة الإصلاح فكلا وألف كلا.

من متى كانوا ذو محمد وذو حسين ودهم الحمراء إصلاح؟!! من متى كانوا عبيدة ومراد والجدعان وجهم ونهم بكيل وأرحب كلهم إصلاح؟!! ومن متى كان أهل تعز وعدن وآل فضل وعله والعواذل وباكازم إصلاح؟!! ومن متى كان الواحدي والعولقي والهلالي وبلعبيد والمصعبي والحارثي إصلاح؟!! وغداً سيقولون أو قد قالوها وادي حضرموت وصحرائها والمهرة إصلاح؟!!

يجب أن يعي شعبنا حجم المؤامرة والعنوان الذي صنعوه ليصدق الناس الطيبين في هذه البلاد أن الحرب تستهدف هذا الفصيل السياسي الذي كرمه الله وشرفه أن يكون هدف لسهام هؤلاء المتآمرين على الوطن وبالتالي عنوان المقاومة والتحدي والرفض لهذا المشروع التدميري الذي يستهدف اليمن من أقصاها إلى أقصاها لمن كانوا إصلاحيين فعلاً والغالبية العظمى من أبناء هذا الشعب وهم غير إصلاحيين طبعاً.

إن اليمن اليوم يمر بأسوى وأقسى لحظة في تاريخه وسيسجل التاريخ لمن يقف في وجه هذه المؤامرة تاريخاً بأحرف من نور وفي نفس الوقت لن ترحم محكمة التاريخ (الرغاليين الجدد) الذين يدلًون اليوم (الأبارهة الجدد) على كعبة الوطن المقدسة فأكبروا أيها الصغار.. أكبروا عليكم اللعنة!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد