;
ياسمين علي القاضي
ياسمين علي القاضي

من ياسمين القاضي الى العكفي محمد البخيتي 660

2020-03-22 03:09:23

لم يولد بعد من يحدد لقبائل #مراد وقت كلامها وصمتها يا محمد البخيتي.

إن كنتَ جاهلاً لا تعرف قدر قبيلة مراد وتاريخها وأمجاد المراديين فبإمكانك أن تسأل أسيادك وأولياء أمرك، الذين بعت لهم كرامتك ولقباً يمانياً كريماً وعزيزاً تحمله ويستخدمونه للأشاءة لليمن وقبائلها الكريمة.

shape3

أسيادك يعرفون جيداً قدر مراد ومقدارها وتاريخها الممتد في مناهضة خرافتهم وقبحهم.

حتى وإن كنتَ حوثياً ومستأجراً ضد شعبه، فالتخاطب مع قبيلة #مراد لا يكون بهذه اللغة الرديئة والمستفزة، كان عليك أن تعرف آداب الخطاب ومقاماته حين تتخاطب مع قبيلة كقبيلة مراد.

ليست مراد من تتلقى الأوامر منك لتفسح الطرقات أو إغلاقها أمام العصابات والميلشيات أو تنخدع بوهم البحث عن الغنيمة، هذا سلوك المرتزقة وقطعان العبيد والعكفة يا محمد ناصر.

#مراد درة قبائل مذحج وغنيمتها هي الوطن وعتادها الجمهورية وسلاحها الكرامة يا عبيد المعابر والخط الناري وابتسامة السيد الذي تنتقصون كرامتكم لأجله.

ندرك جيدا أن #مراد خيبت آمالك وحديثك الوقح هذا هو تعبير عن وجعكم البالغ منها، لكن عليك أن تدرك أن يوم اعتذارك لمراد أصبح قريبا جداً.

مراد قبيلة يمانية جمهورية شامخة لن تكون إلا في قافلة المجد والحرية مع أحرار اليمن وتدرك مقدار الدولة وخطورة الإمامة والعكفة وعصابات الطائفية والإرهاب.

ننشد #السلام ولا #نستسلم لأعداء الحياة، لم يعرف اليمنيون ظالماً ولا باطشاً مثل هؤلاء الذين يستخدمونك ضد أبناء شعبك، لو لم يكن لكم من جريمة إلا ما يواجهه اليمنيون هذه الأيام في معبر عفار لكان كافياً لندرك أن من تحاول تلميعهم لا يشبههم في السوء أحد.

نقلاً عن صفحتها على " الفيس بوك "

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد