يآ أبنآء تعز الأحرآر
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

الوقت ليس وقت تلاوم مع بعضكم، ولا ينتقص أحد منكم الآخر مهما كانت الفجوات والتناقضات فيما بينكم، تناسوا كل خلاف واعلموا أنكم أمام اختبار صعب ومحك خطير، حتى الذين تعاطفوا مع الحوثي نقول لهم أهلكم أحق بكم بأن تكونوا في صفهم وأنتم محل تقدير واحترام إن عدتم إلى صف أصحابكم فليس بينكم وبينهم عداوة حقيقية حتى الآن، ولكن استمراركم مع المعتدي على محافظتكم بمنطق القوة عيب في حقكم والتاريخ لا يرحم، انظروا أبو رغال الذي دل أبرهة الحبشي على الطريق الموصل إلى مكة منذ ذلك الزمان القيم وحتى الآن مازال يلعن على كل لسان ومن يمر على قبره يتبول عليه..

حتى الأخ المحافظ لا نجعل خصومتنا معه ونطلب منه أن يبين لنا من الذين خانوا من اللجنة الأمنية وعلى الخونة الرحيل، يصارح الجميع والجميع معه لإيجاد مخرج يحفظ كرامة تعز ويخرج المعتدين بسلام ، فنحن لا نريد دماء تزهق من أي طرف كان وفي نفس الوقت لا نريد كرامة تعز تذل ، وهذا ما يجب أن يفهمه الجميع، خاصة أنهم أقدموا على عملتهم وتعز كانت تعيش أمنا واستقرارا في القوت الذي كان العشرات يقتلون بالمحافظات التي يسيطرون عليها..

لتخرج تعز عن بكرة أبيها تحيط بالمعسكرات المعسكرات التي خانت بمجاميع مدنية كبيرة تشل حركتها بسلمية تامة.. وثقوا إن النصر مع الصبر وأن مع العسر يسرا..

 والله إني واثق أن هذا الشعب سينتصر وأن المشاريع الصغيرة ستهزم وتندحر، لأن إرادة الشعوب من إرادة الله، (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).

في الثلاثاء 24 مارس - آذار 2015 06:06:06 م

تجد هذا المقال في صحيفة أخبار اليوم
https://akhbaralyom-ye.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://akhbaralyom-ye.net/articles.php?id=78442