الرئيسية   رياضة محلية

بمشاركة 32 لاعباً من سبع محافظات.

إنطلاق بطولة فردي الإتحاد لفروع المحافظات لكرة الطاولة

الثلاثاء 18 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 11 مساءً / أخبار اليوم/ إب/ وليد المنصوب
 

 

انطلقت أمس الثلاثاء فعاليات بطولة فردي الإتحاد لكرة الطاولة لفروع المحافظات والتي يشارك فيها تسع محافظات وهي " إب والأمانة وذمار وحجة وتعز والمحويت والحديدة " ويمثلها " إثنان وثلاثون لاعباً وتستضيفها محافظة إب وتجري منافساتها على صالة الفقيد الأستاذ علي محمد الصباحي بنادي الشعب الرياضي.

البطولة ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بإب وبتمويل ودعم من الإتحاد العام ووزارة الشباب والرياضة وضمن فعاليات الدورة الرياضية للألعاب والتي تجري منافساتها إلى جانب أربعة ألعاب أخرى وتم توزيع اللاعبين ال 32 إلى 8 مجموعات رباعية وتم عمل القرعة بين اللاعبين فيما أستكمل الاتحاد العام الاعداد لانطلاق البطولة والتي تستمر حتى يوم الخميس القادم وتقام بطريقتين : "الأولى تمهيدية " بنظام المنافسات من دور واحد بين لاعبي المجموعة.

 " والثانية " لدور الثمانية والدور الرباعي والمباراة الختامية " بنظام خروج المغلوب من مرةٍ واحدةٍ فيما رصد الإتحاد العام جوائز نقدية وعينية للأبطال والذين سيتم تكريمهم صبام يوم الخميس مع آخر المنافسات لتحديد المراكز الأربعة الأولى والمتميزين في البطولة.

جهود طيبة يبذلها الأخوة في الإتحاد العام وفرعه في إب لإنجاح هذه البطولة والتي يشارك فيها العديد من اللاعبين المتميزين من المحافظات المشاركة.

يدير مباريات البطولة الحكام الدوليين علي الأعرج حكماً عاماً ونبيل الضبعي وعادل اليفاعي وإبراهيم غوث وبتواجد قيادة الإتحاد العام للعبة.