آخر الاخبار

الجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في سماء مأرب مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة الجيش يشن هجوماً على مواقع الحوثي ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في جبهة صرواح المحافظ : شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي والصحراء ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة العاهل السعودي: مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية وتراهن على الخيار العسكري القضاء الأعلى: ما حدث فاجعة هزت الرأي العام وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لكل القوانين والقيم والأعراف وزير الإعلام يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي الى اتخاذ خطوات جادة لكبح جماح الإرهاب الحوثي وتصنيفها كمنظمة إرهابية منظمة سام تكشف: مليشيا الحوثي ارتكبت 26 ألف انتهاك لحقوق الإنسان منذ انقلابها على الدولة التحالف يحبط هجوماً حوثياً بطائرتين مفخختين على خميس مشيط جنوب السعودية وزير الخارجية الامريكي يؤكد الالتزام "بعملية شاملة" لإنهاء الحرب في اليمن

الرئيسية   اليمن خارجياً

وكيل وزارة الداخلية يوجه برفع الجاهزية في عموم الوحدات الأمنية في مأرب.

الخميس 04 مارس - آذار 2021 الساعة 10 صباحاً / اخبار اليوم - متابعات خاصة

 



وجه وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أمس الأربعاء برفع الجاهزية الأمنية في عموم الوحدات الأمنية المتواجدة في محافظة مأرب من أجل الإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً أمنياً موسعاً ضم قيادات الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب وعدد من المحافظات الأخرى.

وأشاد الشريف بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب في ضبط الخلايا النائمة وحفظ الأمن وإحباط مخططات جماعة الحوثي في المحافظة.

وقال إنه رغم استخدام الحوثيين لأساليب خطيرة وخبيثة إلا أن الاحترافية واليقظة والحس الأمني للأجهزة الأمنية في مأرب كان لها السبق في إفشال جميع تلك المحاولات الحوثية.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة قيادات الإدارات العامة في وزارة الداخلية مع قيادة شرطة محافظة مأرب والعمل على تعزيز الحالة الأمنية المستقرة التي تتمتع بها المحافظة.