آخر الاخبار

أسود في جبهات مأرب ينكلون بمجاميع مليشيا الحوثي زعيم الحوثيين للوفد العماني رفع القيود عّن مطار صنعاء وميناء الحديدة قبل الحديث عّن وقف الحرب خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا في جبهتي الكسارة والمشجح مأرب رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل امكاناتها مع الجيش الوطني في المعركة المصيرية حتى انهاء الانقلاب الحوثي وجرائم الحوثي لن تمر دون عقاب مهما كلف ذلك رئيس مجلس النواب: اليمن تتعرض لرياح غدر شديدة وعاصفة جاءت من الزاوية الشرقية للوطن برائحة فارسية تحمل أحقاد الماضي الدفين السلطة المحلية بمحافظة إب تدشن حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني لمواجهة مليشيا الحوثي الإرياني : تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الإرهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية مسار التسوية الجديد.. يطبخ على نار هادئة.. هل يخرج مجلس الرئاسة للعلن ؟ عيدروس الزبيدي.. الحاكم العسكري للعاصمة عدن اليونسكو تجتمع فى الصين لاختيار مواقع التراث المنضمة للمنظمة

الرئيسية   رياضة عالمية

سيميوني يعض أصابع الحسرة على الفرص الضائعة

الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

أبدى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حزنه الشديد بعد التعادل أمام مضيفه ريال بيتيس (1-1)، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ30 من الليجا، لا سيما أن فريقه صنع فرصا كثيرة "مع نهاية الشوط الأول".

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، التي شهدها ملعب (بينيتو فيامارين) "كنا قريبين من التقدم (0-2)، لكننا في المقابل استقبلنا هدف التعادل (1-1)، وفي الشوط الثاني، الفريقان بحثا عن الانتصار.. سعيد للغاية بمجهود اللاعبين".

وأضاف "حزين لعدم نجاح (أنخيل) كوريا في التسجيل، مع كل المجهود الذي يبذله.. إذا استمر هكذا، سيأتي الهدف، لأنه يستحقه".

كما أقر الـ"تشولو" بأن الأتلتي "عانى في الشوط الثاني، أمام فريق يهاجم بشكل جيد جدا"، مؤكدا أن التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب بيتيس "يعشق كرة القدم هذه، وتدريب فرق تقدم كرة قدم جميلة"، ولهذا يعتقد أن "التعادل مستحق".

كما أعرب سيميوني عن أسفه للغيابات، التي تضرب صفوف "الروخيبلانكوس" مؤخرا، والتي كان آخرها البرتغالي جواو فيليكس، المصاب بتورم في الكاحل الأيمن، والإنجليزي كيران تريبير الذي أصيب بـ"كدمة أسفل الظهر".

وأتم "سنرى ماذا سيحدث مع نهاية الموسم.. أتمنى أن تنتهي فترة تذبذب النتائج سريعا".