الرئيسية   رياضة محلية

أسرة إبراهيم يوسف تكشف تفاصيل تدهور حالته الصحية

الخميس 15 إبريل-نيسان 2021 الساعة 01 صباحاً / أخبار اليوم/ القاهرة
 

 

شهدت الساعات الماضية تدهور كبير في حالة ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة وذلك بعد تعرض رئتيه لتلف كامل واحتياجه لعملية غسيل كلوي بعد ارتفاع وظائف الكلي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

كشفت ابنة ابراهيم يوسف عن نقل والدها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى باليمن وذلك بمساعدة شوقي هايل رئيس نادي الصقر مؤكدة ان حالة والدها تدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بسبب وجوده في احدي المستشفيات الغير مؤهلة للرعاية الصحية.

طالبت أسرة ابراهيم يوسف من محبيه بتكثيف الدعاء له خاصة وأن الساعات القادمة ستكون فاصلة في حالته الصحية موجهة الشكر لكل من ساهم في نقل والدها لأحد المستشفيات الكبري باليمن من اجل تلقي الرعاية الصحية.

كشفت مروة يوسف ابنة ابراهيم يوسف مدرب ولاعب المحلة السابق والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن قيام شوقي هايل رئيس نادي الصقر اليمني بحجز تذاكر طيران لها ولشقيقتها للسفر لليمن من أجل الاطمئنان على صحة والدهم والعودة به للقاهرة خلال الساعات القادمة .

ووجهت نجلة ابراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرو عبيد وزيرة الهجرة علي تواصلها معها خلال الساعات الماضية والاهتمام بأزمة والدها مما ادي لتحرك كافة المسئولين من اجل حل ازمة والدها باليمن.

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب علي تدخله السريع لحل ازمة والدها بالاضافة لتدخل احمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وذلك بعد تعاملهم مع الازمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف فضل المومني اداري نادي الصقر اليمني والمرافق لابراهيم يوسف لاعب ومدرب غزل المحلة السابق علي تفاصيل الحالة الصحية لابراهيم يوسف والذي يرقد بإحدي المستشفيات الحكومية باليمن.

وأكد أن حالته الصحية أصبحت خطيرة بعد ارتفاع السكر لاكثر من 450 الي جانب عدم قدرته علي ابتلاع الطعام بالاضافة لاصابته بقرحة الفراش بسبب عدم قدرته علي الحركة خلال الفترة الاخيرة .

وأكد إداري نادي الصقر أن سبب حالة إبراهيم يوسف الصحية لا تسمح بنقله لمستشفيات اخرى خلال هذه الساعات بسبب حاجته المستمرة للأكسجين وهو ما قد يؤثر علي حالته الصحية في حال نقله في هذا التوقيت .

دخلت أزمة عودة ابراهيم يوسف نجم ومدرب المحلة السابق إلى القاهرة منعطفا جديدا، وذلك بسبب حاجته لطائرة مجهزة بمضخة أكسجين حفاظا على نسبته بالدم.

وقالت مروة ابنة إبراهيم يوسف، إن والدها لا يعاني من كورونا ولكنه يعاني من التهاب رئوي حاد، مشيرة إلى أن رئيس نادي الصقر قام بتوفير طائرة خاصة من أجل إعادة والدها للقاهرة، ولكن عدم وجود مضخة أكسجين في الطائرة منعه من العودة .

أكدت ابنة ابراهيم يوسف أن والدها لا يحتاج أي مساعدات مالية، ولكنه يحتاج فقط للعودة للقاهرة من أجل استكمال علاجه بالشكل الطبي الصحيح، خاصة في ظل انعدام الرعاية الصحية باليمن بسبب الاضطرابات السياسية.