الرئيسية   رياضة محلية

تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بملتقى الوحدة الرمضاني

الثلاثاء 04 مايو 2021 الساعة 01 صباحاً / أخبار اليوم/ صنعاء
 

 

كرم رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الفائزين بمسابقة القرآن الكريم في فئتي (الحفظ والاتقان - التلاوة والتجويد) التي نظمها النادي ضمن اطار فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع.

وشارك في المسابقة التي استمرت من ال١٠ وحتى ال٢٠ من رمضان ٧٠ طالبا مثلوا مدارس التحفيظ ودور الايتام ومراكز المكفوفين بأمانة العاصمة.

وفي التكريم اشاد جمعان بحفاظ كتاب الله معتبرا جميع من شارك في هذه المسابقة فائزا، واكد ان النادي يقيم هذه المسابقة بشكل سنوي تقديرا واهتماما بحفاظ كتاب الله وحرصا على التمسك بديننا الاسلامي الحنيف وتعاليمه.

من جهة أخرى التحق فريقي شعب صنعاء وشباب وحدة صنعاء بالفرق المتأهلة للدور قبل النهائي من المسابقة الثقافية التي ينظمها نادي الوحدة ضمن اطار فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع.

ووصل شعب صنعاء لهذا الدور بتجاوزه للعروبة بـ٣٣ نقطة مقابل ٣٠، وجاء وصول شباب الوحدة لنفس الدور بتغلبهم على مؤسسة الثورة للصحافة بـ٤١ نقطة مقابل ٣٨.

وكانت فرق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي واتحاد ذوي الاعاقة وفتيات الوحدة قد تأهلوا لقبل النهائي، وينتظر اكتمال فرق الدور قبل النهائي بتحديد هوية المتأهل الأخير من مواجهة حكام الامانة واهلي صنعاء.