الرئيسية   رياضة محلية

السد والزمالك أول الواصلين للمربع الذهبي بدوري فقداء وشهداء باتيس

الثلاثاء 04 مايو 2021 الساعة 01 صباحاً / أخبار اليوم / عارف علوان

   

قطع فريقا السد العالي والزمالك بطاقتي العبور إلى المربع الذهبي ضمن منافسات بطولة فقداء وشهداء الحركة الرياضية الكروي للفرق الشعبية التي تقام في منطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين وينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من شركة الوحدة للإسمنت.

 وجاء تأهل السد العالي اللكيده كأول أطراف الدور نصف النهائي بعدما تمكن من الفوز على فريق النجم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول في مفتتح مباريات دور الثمانية والتي جاءت قوية وحماسية في ظل رغبة كل طرف على تحقيق الفوز برغبة التواجد في مربع الكبار، وأحسن فريق السد في محاولاته وسعيه الدؤوب لاختراق دفاعات النجم، ونجح في الوصول إلى شباك خصمه في مناسبتين عبر حامد سالم وعمار عبدالله انتهت بهما وقائع الشوط الأول، فيما اكتفى النجم بهدف تقليص الفارق في الشوط الثاني عبر أحمد الحاج من ضربة جزاء رغم محاولاته المتعددة.

فيما جاء تأهل الزمالك كثاني المتأهلين بعد أن تغلب على فريق أهلي الحبيل بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على في ثاني لقاءات دور الثمانية، والتي لم تكن سهله للطرفين قبل أن تذهب نتيجتها في الأخير لمصلحة الزمالك بهدف أحمد عبد الواحد في الشوط الثاني.

حضر اللقائين د. سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية، ود. رشيد محمد الرهوي نائب عميد كلية التربية بزنجبار لشؤون الطلاب والأستاذ فاروق علي عبيد (ابوجميل) رئيس اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.