الرئيسية   محليات

السلطة المحلية في مأرب تكرم 260 عامل وعاملة بمناسبة يوم العمال العالمي

الخميس 06 مايو 2021 الساعة 01 مساءً / أخبار اليوم/متابعات
 


كرمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل 260 عاملاً وعاملة في القطاع العام والخاص، بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من مايو في كل عام.

وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبة ألقيت كلمات من قبل وكيل المحافظة لشؤون المديريات الغربية محمد المعوضي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي هنأت العمال المكرمين في يومهم العالمي.

وأشاد الوكيل المعوضي ومدير عام الشؤون الاجتماعي القيسي بالجهود والأدوار الكبيرة التي يقدمها العمال من أجل البناء والتنمية، وما يبذلونه من جهود لتقديم محافظة مأرب بالصورة الناصعة والمشرقة التي تليق بتاريخها الحضاري، حتى باتت اليوم تشكل نموذجا لحضور الدولة والتنمية والبناء.

وأكدا أن إقامة حفل التكريم ليس سوى تعبيراً رمزياً عن مدى تقدير السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للجهود التي يبذلها العاملون وتفانيهم من أجل خدمة وطنهم ومحافظتهم في مختلف المجالات الوظيفية والعملية.. داعين جميع العاملين إلى المزيد من الجد والاجتهاد بما يسهم في إنجاح خطط التنمية المنشودة في المحافظة.

وألقيت في الاحتفال كلمة عن العمال أثنت على اللفتة الكريمة بتكريمهم في يومهم العالمي.. مشيرة إلى البيئة الخصبة التي باتت تتمتع به محافظة مأرب لقطاع العمل وفئات العمال نظرا لما تشهده من حالة استقرار وحراك تنموي واقتصادي، وحضور لمؤسسات الدولة والقطاع الخاص.