آخر الاخبار

الجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في سماء مأرب مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة الجيش يشن هجوماً على مواقع الحوثي ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في جبهة صرواح المحافظ : شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي والصحراء ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة العاهل السعودي: مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية وتراهن على الخيار العسكري القضاء الأعلى: ما حدث فاجعة هزت الرأي العام وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لكل القوانين والقيم والأعراف وزير الإعلام يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي الى اتخاذ خطوات جادة لكبح جماح الإرهاب الحوثي وتصنيفها كمنظمة إرهابية منظمة سام تكشف: مليشيا الحوثي ارتكبت 26 ألف انتهاك لحقوق الإنسان منذ انقلابها على الدولة التحالف يحبط هجوماً حوثياً بطائرتين مفخختين على خميس مشيط جنوب السعودية وزير الخارجية الامريكي يؤكد الالتزام "بعملية شاملة" لإنهاء الحرب في اليمن

الرئيسية   ثقافة

قرأت لك.. "اسأل تعط" كتاب يقول لك: تعلم أن تظهر رغباتك

الثلاثاء 15 يونيو-حزيران 2021 الساعة 01 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات
 

  

نلقى الضوء على كتاب "اسأل تعط.. تعلم أن تظهر رغباتك" تأليف استر وجيري هيكس، والكتاب ينطلق من فكرة كيف أن العلاقات والمسائل الصحية والأوضاع المالية والقلق المهني والمزيد من الأمور تتأثر بقوانين كونية تحكم واقعك، ويقول لك الكتاب إنه من حقك أن تعيش حياة جيدة، وهذا الكتاب سيريك كيف تقوم بذلك؟

يقول الكتاب: هل تعرف ماذا تريد؟ هل تعرف إنك خالق تجربتك الخاصة؟ وهل تستمتع بتمدد رغباتك؟ وهل تشعر بالانتعاش عندما تنبض رغبة جديدة فيك؟ إذا كنت من بين القلة من البشر الذين أجابوا بـ نعم، أنا أستمتع بتطور رغباتي، وأشعر بشعور رائع وأنا أقف هنا أترقب الأشياء التي أتمناها ولم تتحقق بعد، حينها فأنت تعرف من تكون وعلى ماذا تقوم تجربة الحياة هذه كلها.

ولكن إذا كنت كمعظم البشر، تشعر بالحزن لعدم تحقيق رغباتك، فإن كنت ترغب بمزيد من المال لكنك تجد نفسك في حالة نقص مادي مستمر، إن لم تكن مرتاحا لوضعك في العمل وتشعر بأنك عالق فيه وعاجز عن تحسينه بأي طريقة، إن لم تكن علاقاتك مرضية لك وتلك الحالة العاطفية التي رسمتها منذ زمن بعيد ما تزال بعيدة المنال، إن لم تكن في وضع صحي جيد أو لم تكن مسرورا لمظهرك، فإن هنالك بعض الأشياء الهامة وسهلة الفهم من ذلك أنك أنت من يصنع "واقعه".