آخر الاخبار

الجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في سماء مأرب مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة الجيش يشن هجوماً على مواقع الحوثي ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في جبهة صرواح المحافظ : شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي والصحراء ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة العاهل السعودي: مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية وتراهن على الخيار العسكري القضاء الأعلى: ما حدث فاجعة هزت الرأي العام وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لكل القوانين والقيم والأعراف وزير الإعلام يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي الى اتخاذ خطوات جادة لكبح جماح الإرهاب الحوثي وتصنيفها كمنظمة إرهابية منظمة سام تكشف: مليشيا الحوثي ارتكبت 26 ألف انتهاك لحقوق الإنسان منذ انقلابها على الدولة التحالف يحبط هجوماً حوثياً بطائرتين مفخختين على خميس مشيط جنوب السعودية وزير الخارجية الامريكي يؤكد الالتزام "بعملية شاملة" لإنهاء الحرب في اليمن

الرئيسية   الأخبار

هيئة المواصفات تمنع دخول كمية من السلع الفاسدة إلى عدن والمهرة وحضرموت

الثلاثاء 15 يونيو-حزيران 2021 الساعة 02 صباحاً / اخبار اليوم - متابعات خاصة

 

   

منعت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكاتبها في العاصمة عدن، والمهرة وحضرموت دخول كمية من البضائع المخالفة للمواصفات والمقاييس، وغير الصالحة للاستهلاك .

 

وذكر بلاغ صادر عن الهيئة، امس الاثنين، أن الكمية الممنوعة شملت، 2696 كرتون من منتج الدجاج المجمد المستورد في ميناء المنطقة الحرة بعدن، باعتبارها مخالفة للمواصفات القياسية، ووجود فساد في المنتج نتيجة عدم كفاءة التبريد .

 

كما احتوت المواد الممنوعة، على كميات من منتج زيت محركات بترول وديزل مخالف للمواصفات والمقاييس المعتمدة عبر مكتب الهيئة بمنفذ شحن البري بالمهرة .

 

وأفاد البلاغ، أن مكتب الهيئة في منفذ الوديعة البري بمحافظة حضرموت، أتلف 160 كرتونا من منتج البرتقال (فاكهة) مخالف للمواصفات القياسية .