آخر الاخبار

الجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في سماء مأرب مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة الجيش يشن هجوماً على مواقع الحوثي ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في جبهة صرواح المحافظ : شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي والصحراء ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة العاهل السعودي: مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية وتراهن على الخيار العسكري القضاء الأعلى: ما حدث فاجعة هزت الرأي العام وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لكل القوانين والقيم والأعراف وزير الإعلام يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي الى اتخاذ خطوات جادة لكبح جماح الإرهاب الحوثي وتصنيفها كمنظمة إرهابية منظمة سام تكشف: مليشيا الحوثي ارتكبت 26 ألف انتهاك لحقوق الإنسان منذ انقلابها على الدولة التحالف يحبط هجوماً حوثياً بطائرتين مفخختين على خميس مشيط جنوب السعودية وزير الخارجية الامريكي يؤكد الالتزام "بعملية شاملة" لإنهاء الحرب في اليمن

الرئيسية   رياضة عالمية

روما يقدم عرضًا رسميًا لضم راموس

الثلاثاء 22 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

أفاد تقرير صحفي إيطالي، أمس الثلاثاء، بأن نادي روما قدم عرضًا رسميا للإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، للتعاقد معه هذا الصيف.

وانتهى عقد راموس (35 عامًا) مع ريال مدريد بختام الموسم الماضي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد.

وبحسب شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فقد عرض روما على راموس 7.5 مليون يورو راتبا سنويا، لكن نجم ريال مدريد السابق طلب بعض الوقت للنظر في العرض.

وأضاف التقرير أن راموس على رادار العديد من الأندية الأوروبية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، "لكن روما هو أول فريق يتقدم إليه بعرض رسمي".

واختلف راموس مع ريال مدريد على قيمة العقد، حيث عرض الميرنجي خصم 10% من راتبه، فرفض راموس متمسكا بالحصول على راتبه كاملا (10 مليون يورو).

وأشار التقرير، إلى أن راموس في حالة انتقاله لروما، يمكن أن يستفيد بما يسمى بـ "مرسوم النمو" لدفع 100 ألف يورو فقط، كضرائب على أي دخل من الخارج، مثل عقود الرعاية.

وينطبق مرسوم النمو على جميع العمال الذين ينتقلون إلى إيطاليا من الخارج لمدة عامين على الأقل.