آخر الاخبار

الجيش يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين في سماء مأرب مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة الجيش يشن هجوماً على مواقع الحوثي ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في جبهة صرواح المحافظ : شبوة ستكون مقبرة لفلول مليشيا الحوثي والصحراء ستلتهم جثثهم ولا فرصة أمامهم للنجاة العاهل السعودي: مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية وتراهن على الخيار العسكري القضاء الأعلى: ما حدث فاجعة هزت الرأي العام وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لكل القوانين والقيم والأعراف وزير الإعلام يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الأوربي الى اتخاذ خطوات جادة لكبح جماح الإرهاب الحوثي وتصنيفها كمنظمة إرهابية منظمة سام تكشف: مليشيا الحوثي ارتكبت 26 ألف انتهاك لحقوق الإنسان منذ انقلابها على الدولة التحالف يحبط هجوماً حوثياً بطائرتين مفخختين على خميس مشيط جنوب السعودية وزير الخارجية الامريكي يؤكد الالتزام "بعملية شاملة" لإنهاء الحرب في اليمن

الرئيسية   رياضة عالمية

دي ماريا: البرازيل الأقرب للفوز بكوبا أمريكا

الثلاثاء 22 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

أكد أنخل دي ماريا، أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وباراغواي التي انتهت بفوز الـ(الألبيسيليستي) 1-0، أن الانتصار كان «مستحقاً»، قبل أن يعود ويعتبر أن البرازيل لا تزال هي «المرشح الأوفر حظاً» للتتويج بكوبا أمريكا لأنها «تفوز بمبارياتها بسهولة أكبر».

وقال دي ماريا: «أعتقد أننا استحققنا الفوز. صنعنا فرصاً عديدة لكننا نجحنا في تحويل واحدة منها فقط إلى هدف. سيطرنا جيداً على الكرة وقدمنا مباراة رائعة. بدأنا بقوة وكان هذا أحد الأمور التي تحدثنا عنها، سعينا نحو تحويل الفرص إلى الأهداف وفرض إيقاعنا».

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن البرازيل هي الأقرب للفوز بالبطولة، مشيراً إلى أن الفريق البرازيلي «يفوز بأريحية كبيرة بمبارياته مقارنة بالبقية، كما أن اللعب على الأرض يمنحك أفضلية دائماً».

واختتم: «مررت الكرة إلى بابو جوميز، لم أكن أعلم أنه سيسددها. حمداً للرب أنه أحرز منها هدفاً، سنحت لنا فرص عديدة للتسجيل لكن ذلك كان منطقياً لأننا أجرينا الكثير من التغييرات وكان بعض الفتية مرهقين للغاية».

وضمنت الأرجنتين بهذا الانتصار التأهل للدور ربع النهائي بعد صدارتها المجموعة الأولى بسبع نقاط من تعادل أمام تشيلي وانتصار على أوروجواي، بينما تجمد رصيد باراجواي عند ثلاث نقاط.