الرئيسية   رياضة محلية

تكريم أبطال عدن للألعاب الرياضية في حفل بهيج

السبت 17 يوليو-تموز 2021 الساعة 02 صباحاً / أخبار اليوم / علاء عياش تصوير / حسين البعسي
 

 

في اجواء رياضية بهيجة وخطوة غير مسبوقة كرم الخميس أبطال عدن الحائزين على مراكز متقدمة في بطولات المناطق المحررة لعام 2021 في مختلف الألعاب الرياضية (الفردية والجماعية)، وذلك في الحفل الذي نظم من قبل مكتب الشباب والرياضة بعدن، برعاية ودعم من محافظ المحافظة أحمد لملس، واقيم في قاعة سبأ بمديرية خور مكسر.

وحظى الحفل الذي يعبر اهتمامات السلطة المحلية بقطاع الرياضيين والشباب، بدعم كامل من محافظ المحافظة للأبطال كخطوة اولى ومهمة من أجل تحفيز واستمرارية التفوق والتميز على مستوى المسابقات الرياضية، بالإضافة الى مما حققوه من انجازات في مختلف الألعاب الرياضية التي اقيمت في إطار المحافظات المحررة خلال العام الجاري 2021، وفي بادرة جديدة هي الأولى في المحافظة.

وشهد الحفل الذي زين بحضور شريحة واسعة من الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، عدد من الفقرات التي بدأت بآية من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني وفقرات غنائية أضافت حماسة وجمالا لفعالية الحفل و نالت استحسان الحاضرين، وبعدها القى مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الاستاذ عرفات قاسم " كلمة منظم الحفل " اشاد فيها بمبادرة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، في اقامة ودعم الحفل التكريمي لأبطال عدن في مختلف الألعاب الرياضية وهي تعبير مطلق لا يقبل الشك عن حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضيين، مشيرا إلى أن هذه الخطوة سيكون لها مردودها الإيجابي لدى اللاعبين والاندية وحافز كبير لتقديم ماهو أفضل ورفع راية عدن في مختلف المحافل الرياضية محليا ودوليا، ووعد مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن شباب وابطال الألعاب الرياضية بأن قيادة المكتب ستكون جنبا إلى جنب رفقة المبدعين من ابناء المحافظة من خلال تقديم الدعم والمساندة لاستمرار التفوق والتميز والمحافظة على الانجازات التي تحققت.. متمنيا من الجميع العمل وبدل الجهود الاضافية لمواصلة الالق ورفع راية المحافظة في مختلف المحافل الرياضية محليا ودوليا.

وجرت بعدها وقائع تكريم أبطال الفرق ولاعبي المحافظة الحائزين على مراكز متقدمة في بطولات العام 2021 وهي الألعاب الرياضية التالية : (كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة اليد، الكاراتيه، الجودو، الملاكمة، السباحة، الشطرنج، الدراجات، والعاب القوى، رفع الأثقال، منتخب عدن المدرسي لكرة القدم)، كما جرى في الحفل تكريم محافظ المحافظة لملس على دعمه السخي لأندية عدن واهتمامه وحرصه على تطوير مستوى الرياضة بالعاصمة عدن، وتكريم بعض الشخصيات الرياضية لدورهم في خدمة الرياضة بعدن.

حضر الحفل د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، عرفات فاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومدراء عموم مديريات صيرة وخور مكسر والمنصورة، وعدد من قيادات الاندية والاتحادات ونجوم الزمن الجميل.