الرئيسية   رياضة محلية

عقوبات في دوري BMC المحضار بدوعن

الأحد 18 يوليو-تموز 2021 الساعة 12 صباحاً / أخبار اليوم / يوسف باسنبل
 

 

اتخذت اللجنة المنظمة لدوري شركةBMC المحضار الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم نادي دوعن وتمويل شركةBMC المحضار وشركاؤه للتجارة المحدودة عدد من القرارات المتعلقة بشأن بعض المباريات.

حيث أقرت معاقبة فريق إتحاد حوفة بغرامة مالية وقدرها 150000 مائة وخمسون ألف ريال يمني لما بدر من أحداث شغب بعد مباراة فريقه أمام فريق هلال القويرة والتي جرت بتاريخ 14/7/2021م من قبل لاعبي وجماهير الفريق على ان يتم دفع الغرامة قبل خوض المباراة القادمة للفريق في سياق مباريات الدوري مع رفع كشف بالمتسببين بإثارة الشغب في المباراة خلال مدة 24ساعة.

وفق المادة (18) من لائحة الدوري يعاقب كلا من اللاعبين التالية أسمائهم : عمر حسين العطاس من فريق إتحاد حوفة ، عمر أحمد بانقيطة من فريق إتحاد حوفة ، محمد سالم المحضار من فريق هلال القويرة بالايقاف ثلاث مباريات رسمية وغرامة مالية قدرها 25000 خمسة وعشرون ألف ريال يمني على كل لاعب تسلم قبل خوض المباراة القادمة للفريق .

كما تم إقرار معاقبة إداري فريق إتحاد حوفة أحمد محروس بانقيطة و صالح عمر العماري ضمن الجهاز الفني لفريق إتحاد حوفة مباراتين من مباريات الدوري ويغرم كلا منهما 15000خمسة عشر ألف ريال يمني تدفع قبل نهاية الدوري.

واعتبار فريق إتحاد العرسمة خاسراً بنتيجة 0/3 في مباراته التي خاضها أمام فريق شباب الوادي بخيلة وإحتساب النتيجة لصالح فريق شباب الوادي بخيلة لعدم قانونية مشاركة اللاعب حسن بربيعة حسب لوائح النادي وإيقاف اللاعب موضع الخلاف 3 مباريات وتغريم فريق الإتحاد بالعرسمة مبلغ وقدره 20000 ر.ي تدفع الغرامة قبل خوض المباراة القادمة للفريق في الدوري الحالي، كما يعتبر هذا القرار قابل للإستئناف خلال مدة أقصاها 72 ساعة.

وتواصلت المباريات في اليومين الماضيين حيث فاز فريق أهلي صبيخ على تضامن ظري 2 / صفر وتأهل عن المجموعة الأولى بعد حصده 9 نقاط وفاز أهلي القرين على شباب الخريبة 3 / 2 رفع رصيده الى 5 نقاط متصدرا المجموعة الثانية وفاز عنابي الرشيد على أهلي صيف 4 / 0 من المجموعة الثالثة رفع رصيده الى 7 نقاط وفاز ريف قيدون على نمور مراة 6 / 1 ليتأهل الريف للدور الثاني بـ9 نقاط عن المجموعة الرابعة.