الرئيسية   الأخبار

في جريمة هزت محافظة المحويت ..مشرف حوثي عائد من الجبهات يقتل والديه مدعيا أنهما على ضلالة

الإثنين 19 يوليو-تموز 2021 الساعة 05 مساءً / أخبار اليوم - متابعات خاصة

أقدم أحد مشرفي مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة المحويت مساء اليوم على قتل والديه رمياً بالرصاص في جريمة بشعة هزت المحافظة بعد وصوله المنزل بمسقط راسه عائداً من جبهات القتال ودورة طائفية للجماعة.

ووفق ما نقلة موقع "الصحوة نت "،فقد أكدت مصادر محلية، إن "مساعد المشرف الحوثي في مديرية حفاش المدعو محمد علي علي الحرازي قام مغرب يوم الأحد ، في قرية بيت ذياب بعزلة الأحجول بمديرية حفاش بمحافظة المحويت، بقتل والديه رمياً بالرصاص وافرغ أكثر من عشر طلقات من الكلاشنكوف في صدر والديه وأرداهما قتيلين، وهما ( الأب علي علي الحرازي في الستينيات ووالدته فاطمة كوكبة في الخمسينيات ).

وبحسب المصادر، فإن "المشرف الحوثي قتل والديه قبل صلاة المغرب وهما جالسان يقرآن القرآن، حيث كانا يصومان أيام العشر من ذي الحجة.

وأرجعت المصادر السبب إلى أن والوالدين نصحاه بعدم الذهاب الى الجبهات للقتال في صفوف المليشيا خوفاً عليه، وكانا يناهضون أفكاره الحوثية.

يشار إلى أن المشرف الحوثي الحرازي التحق بعدة دورات طائفية لمليشيا الحوثي وشارك في القتال في صفوفهم في جبهات مختلفة، ويعمل خطيباً للجامع الكبير في مركز المديرية ومساعدا لما تسميه الميليشيات مسؤول ثقافي لمشرف الحوثيين في المديرية الملقب بأبو بدر الوائلي الذي ينتمي لمحافظة صعدة.

وفي مناطق سيطرة الحوثيين، ازدادت الجرائم البشعة بشكل كبير في ظل استمرار تلغيمهم عقول الشباب والأطفال بأفكار إيرانية متطرفة. وهذه ثاني جريمة شنيعة للحوثيين في أقل من شهرين في المحويت والتي كان آخرها قتل أمام مسجد مسن في قرية بنفس المديرية في رمضان.