الرئيسية   رياضة محلية

وديا.. الاتحاد يكسب شباب عريب بهدف الجنيدي

السبت 31 يوليو-تموز 2021 الساعة 10 مساءً / أخبار اليوم/ البيضاء/ محمد المشخر.
 

 

شهد ملعب الفقيد جمال عبدالناصر بمدينة عريب بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أمس مباراة لكرة القدم وديا بين نادي الاتحاد من مدينة البيضاء ونادي شباب عريب وكانت المباراة جميله ورائعة وحضور جماهيري بين الناديين الذين يسعي كل نادي العودة النشاط الرياضي بمدينتي البيضاء ومكيراس.

وانتهت المباراة الودية فاز فريق نادي الاتحاد على نظيرة صاحب الأرض والجمهور نادي شباب عريب بنتيجة هدف وحيد سجلة النجم صالح الجنيدي ضمن للقاءات الودية لكرة القدم بمحافظة البيضاء.

.استطاع نادي الاتحاد من الاستحواذ على مجريات الشوط الاول والخروج بهدف نظيف سجله الكابتن صالح الجنيدي بعد تمريرة ذكية من العندليب النجم صالح التركي.

وفي الشوط الثاني اجرى نادي شباب عريب عدة تغييرات اسهمت في نقل مجريات العب والاستحواذ لشباب عريب، استطاع الوصل بعدة هجمات على مرمى حارس الاتحاد أحمد الهدار لكن بدون جدوى، وحاول النجم علي طاهر نجم نادي شباب عريب ارسل عدة كرات لمنطقة الاتحاد ينقصها اللمسة الأخيرة من الموزي وجحلان ومحمد جعبل لمسات تستحق الشكر والتقدير لاعب اتحاد البيضاء عمر العبوس وعبدالله المنعمي وكذلك خالد بولص ونجم شباب عريب علي طاهر امتعتوا الجمهور الحاضر.

وأوضح مدرب نادي الاتحاد الكابتن عبدالله الثريا أن مثل هذه اللقاءات أظهرت أجواء رياضية وأخويه أكثر من رائعة ومستوى فني ممتاز قدمه اللاعبون ومهارات فرديه وجماعيه ممتعه نالت استحسان الحاضرين، وأضاف: نتمنى أن تتظافر الجهود لاستمرار مثل هذه الفعاليات واللقاءات الكروية الأخوية بين أبناء المحافظة.

وطالب الجهات المعنية والقائمة على الرياضة من مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم وإدارات الأندية ضروري أن يتم تفعل هذه الأنشطة واقامة بطولات رسمية الكروية ومادام أن مديرية مكيراس بها الملاعب المناسبة والقانونية لإقامة واستضافة المباريات الرسمية لكرة القدم بمحافظة البيضاء.