الرئيسية   رياضة محلية

ذي السفال اول الواصلين إلى نهائي كروية المديريات بإب

السبت 04 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / أخبار اليوم/ إب تصوير/طاهر الوهبي
 

 

 نجح منتخب ذي السفال في التأهل إلى نهائي البطولة الاولى للمديريات لكرة القدم بإب، التي ينظمها فرع اللعبة بالمحافظة بدعم مجموعة الروحاني التجارية، بمشاركة عشر مديريات.

وصول منتخب ذي السفال إلى نهائي المسابقة جاء عن جدارة وإستحقاق إثر فوزه المريح عصر امس على نظيره منتخب يريم بثلاثة أهداف لهدف وذلك في إفتتاح مباريات الدور نصف النهائي للبطولة على ملعب التضامن بمدينة القاعدة.

وتقام صباح اليوم على ملعب الكبسي مباراة تجمع منتخبا مديرية الشعر، مع مديرية ريف إب.

حصل على جائزة أفضل لاعب المقدمة من مجموعة الروحاني التجارية مبلغ ستون الفاً مناصفة بين لاعبي ذي السفال هارون احمد، وخالد وليد، وعبدالرقيب صالح، ولاعبا يريم محمد خالد، وعباس الزبيدي،والتي سلمها نائب مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس فرع القدم بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي، ومدير البطولة الكابتن أحمد راشد وعضو اللجنة المنظمة للبطولة إبراهيم الجماعي.

واوضح عضو اللجنة المنظمة للبطولة إبراهيم الجماعي أن منتخب ذي السفال حجز مقعده في النهائي كاول طرف وان مباراة الغد التي ستجمع الشعر مع ريف إب مباراة مهمة لان الفائز منهما سيقابل منتخب جبلة الذي صعد باي بالقرعة السابقة والفائز من هذا اللقاء يصل نهائي البطولة رفقة منتخب ذي السفال، والخاسر من نفس المباراة سيلعب مع منتخب يريم على المركز الثالث، ولفت إلى ان مجموعة الروحاني أقرت تكريم الفرق العشر مشاركة بمبلغ عشرة الف لكل لاعب تشجيعاً للشباب والرياضيين.