الرئيسية   محليات

مدير شرطة تعز يؤكد: سنتعامل بحزم مع نقاط الجبايات التي تضاعف معاناة المواطنين

الخميس 16 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 08 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات

 


أعلنت السلطات الأمنية بتعز استعدادها للتعامل مع أي مخالفات أو تقطعات تعارض مصالح المدينة وتضاعف معاناة المواطنين.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن العميد منصور الأكحلي مدير عام الشرطة قوله إنهم تلقوا وعودا جدية من قيادة محافظة لحج للتعامل بحزم مع إشكالية النقاط التي تفرض جبايات على الشاحنات التجارية القادمة إلى محافظة تعز.
وأكد «الأكحلي» أن الأجهزة الأمنية «لن تتهاون أبداً مع من يسيء لتعز ويتعرض لمصالحها ويضاعف معاناة المواطنين»، مشددا على تعاملها مع أي شكوى تصلها بهذا الخصوص بكل حزم ومسؤولية.
وأضاف أن حملة أمنية يقودها مدير شرطة الشمايتين الرائد طه البركاني لمعالجة الإشكالات المتعلقة بمطالب سائقي الشاحنات في نطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، بعد الجلوس مع ملاك الشاحنات التجارية والاستماع لشكواهم.
وأضاف أن الشكوى المقدمة من السائقين تفيد بأن نقاط الجباية التي تتعرض لهم والتي بسببها كان إضرابهم تقع في نطاق محافظة لحج في طريق طور الباحة.
وأشار إلى أن القيادة الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز تواصلت على الفور مع السلطة المحلية بلحج لمعالجة الإشكالية ورفع نقاط الجباية التي تتعرض للشاحنات المتوجهة إلى تعز.
ودعا سائقي الشاحنات إلى رفع الإضراب وعدم الإضرار بمصالح وحياة المواطنين في المحافظة في ظل الحرب والحصار وما تعانيه المحافظة جراء الحرب المفروضة عليها.