الرئيسية   رياضة محلية

اليوم.. انطلاق مباريات الجولة الثانية في بطولة الشركات الخامسة

الثلاثاء 26 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 10 مساءً / أخبار اليوم/ صنعاء
 

 

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية، في البطولة الخامسة لكرة القدم السباعية لموظفي الشركات التي ينظمها اتحاد الشركات، برعاية كاك بنك على ملعب أكاديمية نادي وحدة صنعاء.

وتدشن مباريات الجولة الثانية بإقامة 3 مباريات ضمن الجولة الثالثة، ففي المباراة الأولى يلتقي فريق يمن موبايل بمنافسةMTN في دربي الاتصالات المثير، ويطمح يمن موبايل بتعويض التعثر في المباراة الافتتاحية عندما خسر أمام مؤسسة الاتصالات، بينما يأملMTN في تحقيق فوزه الأول في أولى مبارياته.

وفي المباراة الثانية يصطدم فريق تيليمن بفريق الخطوط اليمنية، ويسعى الخطوط لتأكيد صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب فريق تيليمن المتعثر في الجولة الماضية أمام العالمية، ويأمل بالتعويض، ويختتم اليوم بلقاء قوي يجمع فريق العالمية ومؤسسة الإسمنت في ثالث المباراة، ويطمح الفريقين لتقرير الفوز الثاني على حساب الاخر.

وتتواصل منافسات الجولة الثاني، بعد غدا الخميس بإقامة 3 مباريات ضمن المجموعة الأولى، ففي المباراة الأولى يسعى فريق بنك التضامن لتجاوز التعثر في المباراة السابقة على حساب نظيرة بنك سبأ المتعادل في الجولة الماضية.

وفي المباراة الثانية يستقبل فريق سبأفون المتفوق منافسة فريق مؤسسة الكهرباء الذي يطمح لتحقيق فوزه الأول.

وتختتم منافسات الخميس بلقاء فريق الاتصالات 1 المنتشي بفريق بنك اليمن الدولي المتعثر، وتختتم مباريات الجولة الثانية، الجمعة المقبلة بثلاث مواجهات ضمن المجموعة الثانية ففي المباراة الأولى يلتقي فريق مجموعة الجيل الجديد بفريق الاتصالات 2 وكلا هما يطمحا لتحقيق الفوز الأول لهما في المنافسة.

وفي المباراة الثانية، يقام "لقاء المتعثرين" الذي يجمع جمعية الغذاء بفريق هيئة للتأمينات، وتختتم مباريات الجولة الثانية بإقامة مباراة قوية تجمع حامل اللقب كاك بنك المنتشي بفريق مصرف اليمن والبحرين الذي يطمح لتحقيق فوزا ثمين.