الرئيسية   محليات

رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية يطلع على جاهزية أفراد معسكر قيادة لواء الأحقاف

الأربعاء 27 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 08 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات

 

  

تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان معسكر قيادة لواء الأحقاف، التابع للمنطقة العسكرية الثانية للاطلاع على الجاهزية القتالية للواء، ودرجة الاستعداد فيه، ومستوى الانضباط لمنتسبيه، ومدى سير تنفيذ المهام والواجبات العسكرية.

وأشاد بالدور الكبير للواء في الحفاظ على الأمن والاستقرار بمناطق انتشاره، وبجاهزيته القتالية ودرجة الاستعداد فيه، ومستوى الانضباط لمنتسبيه، وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية بالشكل الأمثل.

وحث العميد عويضان على مضاعفة الجهود، وبذل المزيد من الجهود، والتحلي بالصبر والثبات في مواقع الشرف والكرامة والجاهزية والاستعداد الدائمين لمواجهة أي تحديات أو مخاطر تهدد أمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك نفذ فريق التوجيه الميداني بشعبة التوجيه المعنوي في قيادة المنطقة العسكرية الثانية، محاضرات توجيهيه للأفراد بالنقاط العسكرية في مدينة المكلا.

وتركزت المحاضرات على جُملة من الضروريات منها التقيد بعملية الضبط والربط العسكري والحفاظ ورفع الجاهزية القتالية الدائمة خلال التواجد بمواقع تأدية الواجب العسكري.

في سياق أخر بحث قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم عمر عوض الصاعي، مع مندوب مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة لدى بلادنا السيد جاي بهاديور، سبل القضاء على عملية التهريب للممنوعات ومكافحتها على امتداد الشريط الساحلي للمحافظة.