الرئيسية   محليات

حفل استلام وتسليم في قيادة دائرة الأشغال العسكرية

الخميس 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 08 صباحاً / أخبار اليوم/متابعات

 

  

أقامت هيئة الإسناد اللوجستي، أمس، حفل استلام وتسليم قيادة دائرة الأشغال العسكرية بين المدير السابق العميد عبدالله علي خالد، وخلفه العقيد الركن سليم فارع النميري.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، أشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، بالدور الذي قام به المدير السابق لدائرة الأشغال العسكرية ونجاحاته في تنفيذ المشاريع والمهام الموكلة إليه، مشيداً بالنجاحات التي حققتها دائرة الأشغال طيلة الفترة التي كانت تحت إدارته.

بدوره استعرض المدير الجديد لدائرة الأشغال العسكرية العقيد الركن سليم فارع النميري، خطط وأولوية عمل الدائرة في المرحلة القادمة.. مشيراً إلى أن في مقدمة تلك الخطط دعم وإسناد أبطال الجيش والمقاومة لإنجاح مهامهم القتالية وإسنادهم لتحقيق النصر على المليشيا الحوثية الإيرانية.

وجرى في نهاية الحفل، تكريم المدير السابق لدائرة الأشغال العسكرية العميد عبدالله علي خالد، عرفاناً وتقديراً للجهود التي بذلها في قيادة الدائرة لتنفيذ المشاريع التابعة لوزارة الدفاع والإشراف عليها خلال فترة عمله.

حضر الحفل نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي العميد الركن علي مجاهد الفضلي، ومساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية في هيئة الإسناد اللوجستي.