الرئيسية   الأخبار

مارب.. وزيرا الدفاع والإعلام يتفقدان المجمع الحكومي في رغوان ويطلعان على أحوال المواطنين

الخميس 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / أخباراليوم - متابعات

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، إن مليشيات الحوثي الايرانية تتمادى في ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين وقصف المدن والاحياء والاعيان المدنية وتدمير البنى التحتية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والمفخخة المصنوعة في ايران.

جاء ذلك خلال زيارته ومعه ووزير الاعلام، مديرية رغوان بمحافظة مارب، للاطلاع على احوال المواطنين وعلى سير العمل في المجمع الحكومي للمديرية وبعض المرافق الحكومية والخدمية.

ونوه وزير الدفاع بالتلاحم المتين بين الجيش والمجتمع وابناء القبائل الذين يقفون بجانب جيشهم ومقاومتهم ويعيشون بأمان واطمئنان في مناطقهم وقراهم.

من جانبه أشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني بوعي ابناء رغوان وصمودهم وتلاحمهم في وجه المليشيات الحوثية الايرانية، حيث أثبت ابناء هذه المديرية وكل أبناء اليمن الاحرار أنهم قلعة الجمهورية الصلبة في وجه الكهنوت.

داعياً كافة ابناء الشعب اليمني الى رص الصفوف والالتحام بالشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لمواجهة هذه المليشيات الارهابية واسقاط انقلابها المشئوم وصولا الى استعادة الدولة والكرامة والحرية.

رافقهما خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبدالباسط القاعدي، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العميد الركن منصور الزافني، ومستشار رئيس هيئة الأركان العميد محمد الصباري.