الرئيسية   رياضة عالمية

إريك جارسيا: عانينا أكثر من اللازم أمام فياريال

الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 مساءً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

أشاد إريك جارسيا، مدافع برشلونة، بانتصار فريقه على فياريال بنتيجة (3-1)، السبت، في الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال جارسيا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "صحيح أننا عانينا قليلاً للصعود بالكرة من الخط الخلفي، خاصة في الشوط الأول عقب أول 25 دقيقة، لكننا كنا قادرين على التكيف"، وأضاف المدافع الإسباني صاحب الـ20 عامًا: "عندما سجلوا هدفًا في مرمانا، كنا قادرين على العودة. أنا سعيد جدًا من أجل ممفيس ديباي وفيليب كوتينيو".

وكان ممفيس ديباي أحرز الهدف الثاني لبرشلونة في المباراة، عقب استغلال خطأ من مدافع فياريال، وجاء الهدف الثالث بأقدام فيليب كوتينيو من ركلة جزاء.

وزاد: "علمنا أن المنافس يحاول وضع الكثير من اللاعبين في عمق الملعب، وكان علينا تعديل هذا الأمر بطريقة ما. لقد عانينا أكثر من اللازم أمام فياريال، لكننا سعداء"، وواصل: "الفريق يسير في خط تصاعدي في آخر 3 مباريات. صحيح أننا لم نحقق ما أردناه ضد بنفيكا، لكن كان علينا إضافة 3 نقاط أمام فياريال من أجل مواصلة التطور".

وأردف: "أود أن أقول إن الحظ يتغير. إنه يعد تراكمًا لكل شيء. نحن الآن أفضل كثيرًا، والفريق يلاحظ ذلك، خاصة على مستوى الروح. يجب ألا نتوقف عن التطور"، واختتم إريك جارسيا: "التعاقد مع تشافي؟ نفعل ما يطلبه المدرب. إن الفريق والعقلية يتطوران مع الانتصارات، وتصبح لديك ثقة أكبر فيما تفعله".