الرئيسية   رياضة عالمية

غارة ناجحة لليفركوزن على عرين لايبزيج

الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 مساءً / أخبار اليوم/متابعات
 

 

تغلب باير ليفركوزن على مضيفه لايبزيج 1-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 بدوري الدرجة الأولى الألماني.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، تقدم الضيوف مبكرا بواسطة فلوريان فيرتز (ق21)، وبعد دقائق عزز باير ليفركوزن تقدمه بهدف ثان، من توقيع المهاجم الفرنسي موسي ديابي (ق34).

وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج هدف تقليص الفارق، عبر المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا (ق62)، وبعد دقيقتين فقط، أعاد ليفركوزن الأمور إلى ما كانت عليه، بهدف ثالث من توقيع المدافع الهولندي، جيريمي فريمبونج.

وعلى هذا النحو، ارتقى ليفركوزن إلى المركز الثالث بـ24 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، و7 عن بايرن ميونخ المتصدر، في المقابل، تجمد رصيد لايبزيج عند 18 نقطة، في الترتيب الـ8.

بدوره فاز فريق آينتراخت فرانكفورت على ضيفه يونيون برلين بنتيجة 2 / 1، وتقدم فرانكفورت بهدف سجله جبريل سو في الدقيقة 22 وتعادل يونيون برلين بهدف سجله ماكس كروز في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل إيفان نديكا هدف الفوز لآينتراخت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر بترتيب الدوري الألماني، وتوقف رصيد يونيون برلين عند 20 نقطة في المركز السادس.

ويحتل بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، وخلفه غريمه بوروسيا دورتموند بفارق نقطة واحدة، ولعب أيضا 13 مواجهة.