الرئيسية   رياضة محلية

منتخب الناشئين يواجه البحرين ببطولة غرب آسيا الثامنة

الأربعاء 08 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 10 مساءً / أخبار اليوم/ الدمام
 

 

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم الخميس، مباراة أمام نظيره البحريني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة، على ملعب النهضة بمدينة الدمام السعودية، في ختام دور المجموعات للبطولة التي تحتضنها السعودية حتى 15 ديسمبر الجاري.

ويسعى منتخبنا الناشئ لتحقيق النتيجة الإيجابية، التي تؤهله للدوري الثاني من البطولة.

وكان منتخبنا قد بدأ مبارياته بالفوز في الجولة الثانية أمام الأردن بنتيجة (3/1)، ويتأهل من كل مجموعة من مجموعات البطولة الثلاث، المتصدر إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل ثان بين المجموعات الثلاث للبطولة.

ويحتاج منتخبنا للحصول على صدارة المجموعة إلى الفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل، فيما الخسارة ستدخله في حسابات المركز الثاني مع النظر للنتائج الأخرى لباقي المجموعات.

ويقود منتخب الناشئين لكرة القدم المدرب الوطني قيس محمد صالح، واختتم قيس تحضيراته للمباراة أمام البحرين بخوضه مرانًا، مساء الأربعاء.

من جهة أخرى بارك وزير الرياضة، نايف البكري، فوز منتخبنا على الأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين.

وقلب منتخبنا، تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على الأردن، مساء الثلاثاء، في مدينة الدمام بالسعودية، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا للناشئين.

وأجرى البكري، مكالمة هاتفية مع بعثة المنتخب، تحدث فيها إلى اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأشاد بأداء الفريق، وطالب وزير الرياضة، لاعبي اليمن، بمواصلة تقديم مستويات مميزة.

من جانبه، أمر أحمد العيسي، رئيس الاتحاد اليمني، بصرف ألف دولار لكل عضو في البعثة، بعد الفوز والأداء الرائع أمام الأردن، وبحسب موقع الاتحاد اليمني، طالب العيسي، لاعبي اليمن، باستمرار التألق في اللقاء المقبل أمام البحرين.