الرئيسية   رياضة محلية

مشاركة واسعة وحضور جماهيري كبير بسباق الرجل الحديدي بسقطرى

الثلاثاء 11 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 01 صباحاً / أخبار اليوم/ حديبو
 

 

نفذ فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة ارخبيل سقطرى سباق الرجل الحديدي وشارك في السباق 40 متسابقا من جميع الأندية بالمحافظة البالغ عددها 18 نادي، والذي يأتي ضمن خطة الاتحاد الرياضية للرفع من قدرات الشباب بالأرخبيل.

وأنطلق السباق من رصيف ميناء حولاف بالسباحة إلى الشاطئ بطول 200 متر ثم جري الى مصنع برايم للأسماك بطول 3 كيلو متر وانتهى بقيادة الدراجات الهوائية على طول الطريق الاسفلتي إلى شارع 30 نزولا بشارع الجامعة ومرورا بشارع 20 وسط مدينة حديبو والخروج منه على شارع سوق الذهب باتجاه الوادي ومتابعة الطريق للجهة الشرقية وصولا لخط النهاية بملعب كرة الطائرة بجوار كورنيش الشيخ زايد بمسافة إجمالية 9 كيلو متر.

وحصل على المركز الأول متسابق نادي الاتحاد سعيد سالم جمعان فيما حصل على المركز الثاني متسابق نادي السد صالح سالم، وحاز على المركز الثالث متسابق نادي النصر سالم عوض.

وأكد وكيل أول المحافظة رائد الجريبي في الحفل التكريمي للسباق إلى أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية الفردية للشباب ودورها الإيجابي في تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بها للحفاظ على صحتهم.

وهنأ الجريبي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على تفوقهم بالسباق.

من جانبه اوضح رئيس اللجنة المنظمة للسباق الاستاذ أحمد حزوم احمد أنه يأتي تنظيم السباق للرجل الحديدي ضمن خطة الاتحاد السنوية للرفع من كفائه الشباب والحث على المنافسة.. لافتا أن السباق حقق نجاح كبير ومتابعة جماهيرية مميزة.

بعد ذلك كرم الوكيل الجريبي ورئيس اللجنة المنظمة الاستاذ أحمد حزوم احمد وعضو لجنة التنمية سالم داهق الفائزين بالمراكز الأولى بالجوائز المالية.

وعبر المتسابق الحاصل على المركز الأول سعيد سالم جمعان عن سعادته بفوزه في السباق.. مقدما شكره لمؤسسة خليفة على دعمها أقامه مثل هذه الأنشطة الرياضية لحث الشباب على المنافسة.