الرئيسية   رياضة محلية

افتتاح الدورتان التدريبية والتحكيمية لكرة اليد بوادي حضرموت

الثلاثاء 18 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 12 صباحاً / أخبار اليوم/ سيئون/ علي باسعيدة
 

 

افتتحت أمس الاثنين بقاعة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمدينة سيئون الدورتان التدريبية والتحكيمية لكرة اليد التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بوادي حضرموت بمشاركة ٢٠ مشاركا من الأندية والمدارس بوادي حضرموت..

وفي حفل افتتاح الدورة الذي بداء بأي من الذكر الحكيم اشاد الأستاذ رياض الجهوري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت بنشاط فرع الاتحاد كرة اليد واهتمامه بالجانب التأهيلي لتطوير قدرات ومهارات المدربين وتوسيع القاعدة التحكيمية بالفرع.

مشيرا إلى أن فرع اتحاد اليد من أنشط الفروع ويقدم أنموذج في تنظيم المسابقات الخاصة باللعبة التي شهدت تطورا ملحوظا بدليل مشاركة شباب القطن في البطولة الآسيوية التي أقيمت خلال العام الماضي في المملكة العربية السعودية.

وطالب الجهوري من المشاركين الاستفادة من هذه الدورات المتقدمة لتطوير مستوى اللعبة بوادي حضرموت.

من جانبه استعرض سعيد بازهير الأمين العام لفرع اتحاد كرة اليد نشاط الفرع خلال الفترة الماضية، مشيدا بدعم واهتمام مكتب الشباب والرياضة لأنشطة ومسابقات الفرع المختلفة، حاثا المشاركين الاستفادة المثلى من هذه الدورات التي ينظمها الفرع بين فترة وأخرى.

بدورة أوضح محاضر الدورة الكابتن سامي علي عمر الأهمية التي تمثلها مثل هذه الدورات لتطوير مستوى اللعبة الشيقة، متمنيا من المشاركين الخروج بحصيلة وافرة من المعلومات تفيدهم في مستقبلهم التدريبي والتحكيمي.

وتشمل الدورة التي تستمر ٤ أيام على محاضرات نظرية وتطبيق عملي.

حضر حفل افتتاح الدورة زكي باحشوان ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيئون وصالح عاشور عبدون مدير فروع الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة وغازي حسان مدير إدارة النشاط الرياضي بالمكتب، والكابتن لطفي بازيد المشرف الفني بفرع الاتحاد وحمدي فراره المسؤول المالي بالفرع.