الرئيسية   رياضة محلية

غدا.. إنطلاقة بطولة الملاكمة لأندية ساحل حضرموت للناشئين والبراعم

الثلاثاء 18 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 11 مساءً / أخبار اليوم/ المكلا / فهمي باحمدان
 

 

 تبدأ غدا بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا فعاليات ومنافسات بطولة الناشئين والبراعم للأندية الريا ضية بساحل حضرموت التي يقيمها اتحاد اللعبة كتدشين لنشاطه للعام 2022.

وأكد رئيس اتحاد الملاكمة بساحل حضرموت الكابتن سالم باحسن أن اتحاده استكمل كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة التي ستجرى لمدة ثلاثة أيام (خلال الفترة من 19 إلى 21 يناير الجاري) وهي إحدى بطولات الاتحاد للعام الحالي والتي أدرجت ضمن خطة النشاط الرياضي العام المقر مؤخراً من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

وتطرق الكابتن باحسن في تصريح صحفي إلى أهمية إقامة هذه البطولة بإعتبارها باكورة نشاط الإتحاد 2022 الذي سيشهد جملة من البطولات لمختلف الفئات العمرية , إذ من المقرر أن يتنافس الناشئين والبراعم من الأندية التي وافقت على المشاركة وهي شعب حضرموت والمكلا والتضامن ووحدة المكلا وأهلي الغيل وهلال فوة في عدة أوزان (البراعم) 40 – 43 كيلو جرام (الناشئين) 48 – 50 -52- 54 كيلوجرام.

وأشار رئيس فرع إتحاد الملاكمة بساحل حضرموت أن اللجنة الفنية بالإتحاد إعتمدت برنامج البطولة التي ستبدأ بعقد الإجتماع الفني وعملية الوزن يوم (الأربعاء 19 يناير) , وفي اليوم التالي (الخميس 20 يناير) تنطلق المنافسات في المرحلة التمهيدية تعقبها يوم (الجمعة 21 يناير) منافسات الادوار النهائية وختام البطولة بتتويج وتكريم أبطالها , كما تم اعتماد مشاركة فئة البراعم والناشئين على ان يلتزم كل نادي بالسن المحدد بحسب المستندات الرسمية المقدمة للجنة.

يذكر أن بطولات الملاكمة في ساحل حضرموت تحظى دائماً بمتابعة وحضور وتفاعل جماهيري غير عادي كما تشهد اللعبة توسع في الأندية الممارسة لها بمختلف الفئات السنية, وهذا ماجعل من المكلا قبلة لاستضافة بطولات على الصعيد الوطني نجحت بإمتياز.