الرئيسية   رياضة محلية

البكري يطمئن على صحة الحارس أمان ويعزي في وفاة رئيس اليرموك الأسبق

السبت 14 مايو 2022 الساعة 12 صباحاً / أخبار اليوم/ الطائف

 

قام وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليوم بزيارة حارس منتخبنا الوطني لكرة القدم محمد أمان، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة في الغضروف الهلالي بالركبة أثناء تدريبات المنتخب الوطني الاول في معسكره الخارجي بالمملكة العربية السعودية.

وأكد البكري خلال زيارته للاعب ان الوزارة ستقدم له كل ما يحتاجه من دعم وعلاج وتأهيل، حتى يعود للملاعب بشكل طبيعي والذي هو واجب منها الاهتمام بلاعبي المنتخبات الوطنية الذي يمثلون البلد في المحافل الدولية.

وتمنى الوزير للاعب الشفاء العاجل والالتحاق بزملائه اللاعبين وتمثيل المنتخبات في أقرب فرصة.

من جهته شكر اللاعب أمان زيارة الوزير إلى مقر إقامته وقال إن هذه الزيارة تعطيه حافزاً مهماً وكذلك لزملائه اللاعبين، واصفاً زيارة الوزير بالمفاجئة التي اسعدته.

كما نقل البكري، تعازيه ومواساته إلى الأسرة الرياضية اليمنية عامة، ونادي اليرموك صنعاء خصوصا، بوفاة المغفور له بإذن الله، الرئيس السابق لنادي اليرموك، والرئيس الفخري للنادي عبدالعزيز زهرة، الذي توفي في صنعاء، إثر حادث مأساوي، وأشار الوزير إلى المكانة البارزة للفقيد زهرة، والتي استحقها بفضل نجاحه وتميزه في قيادة نادي اليرموك صنعاء، ومساهماته على مستوى الرياضة في صنعاء، والوطن عموما.

وابتهل الوزير البكري إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

بدوره اطمأن رئيس شعب حضرموت، خالد العكبري، على حارس مرمى المنتخب الوطني والفريق الأول بالنادي، محمد أمان، بعد إصابته مؤخرا، جاء ذلك خلال اتصال أجراه رئيس النادي د بمحمد أمان، المتواجد حاليًا مع بعثة المنتخب الوطني، والذي أصيب في المعسكر الخارجي للمنتخب بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ووفق بيان أرسله المسؤول الإعلامي للنادي، فقد نقل العكبري تحيات مجلس إدارة النادي وجماهيره وجماهير الوطن بشكل عام لمحمد أمان الذي استطاع أن يُبرز اسمه بتألقه في حراسة مرمى المنتخب الأول في المحافل الخارجية، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة للتألق مع منتخب بلاده وناديه، مؤكدًا وقوف النادي إلى جانبه، وافتخاره بلاعبه المتميز الذي أصيب وهو في مهمة وطنية.

من جهته طمأن محمد أمان، رئيس النادي على صحته، مؤكدًا أنه في طور متابعة الجهاز الطبي للوقوف على وضعه الصحي وإجراء التدخل الجراحي اللازم، شاكرًا تواصل واهتمام رئيس النادي ومجلس الإدارة.

وفي سياق متصل، بارك رئيس نادي شعب حضرموت، نيل لاعبي الفريق عماد منصور وسالم مطران وأنيس المعاري، ثقة الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول في مشاركته الخارجية، متمنيًا للمنتخب التوفيق وتقديم مستوى جيد للكرة اليمنية.