خلال اتصالات اجراها مع وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني..: رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل امكاناتها مع الجيش الوطني في المعركة المصيرية حتى انهاء الانقلاب الحوثي وجرائم الحوثي لن تمر دون عقاب مهما كلف ذلك
الموضوع: الأخبار
 

 


بارك رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الصمود الأسطوري والتضحيات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني في محافظة مأرب وكافة الجبهات بوجه مليشيا الحوثي .
جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية اجراها مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بحسب وكالة الأنباء الرسمية «سبأ ».
 
وأكد رئيس الوزراء ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي، موضحا ان جرائم المليشيا لن تمر دون عقاب او محاسبة مهما كلف ذلك من ثمن .

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة الى تقرير حول الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي في عدد من الجبهات، ومعنويات الابطال في استكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. مؤكدين أن قوات الجيش تواصل العمليات الدفاعية والهجومية وبطرق وأساليب تكتيكية في عدد من الجبهات كبدت العناصر الانقلابية الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .
يأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد الاعمال القتالية بين قوات الجيش والحوثيين في كافة جبهات محافظة مأرب، والجوف .


اخبار اليوم - متابعات خاصة
الثلاثاء 22 يونيو-حزيران 2021
أتى هذا الخبر من صحيفة أخبار اليوم:
https://akhbaralyom-ye.net
رابط الصفحة
https://akhbaralyom-ye.net/news_details.php?sid=136138